اعلان
اعلان

مناسب للأجواء الرمضانية.. مكياج هادئ وناعم على خطى الفنانة نور

نور
نور

تطل علينا النجمة اللبنانية نور في جميع المناسبات بشكل مميز وجميل من خلال الاعتماد على لوك مكياج هادئ وجميل، حيث تعتمد الفنانة الشابة على الألوان الرقيقة والبسيطة التي تبرز جمال ملامحها، وإذا كنتي تبحثين عن طريقة مثالية لوضع المكياج الهادئ والرقيق والذي يناسب الأجواء الرمضانية، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' مكياج هادئ وناعم على خطى الفنانة نور، والذي يناسب الأجواء الرمضانية.

مكياج برونزي بلمسة جذابة

تلهمك نور اللبنانية مكياجاً مشرقاً وجذاباً باللون البرونزي وهو لون هادئ ودافئ يتناغم مع جميع ألوان البشرة، كما يمكنك الظهور به في إطلالات رمضان، وهذه الطريقة تعتمد على ظلال العيون البرونزية فوق الجفن العلوي وعلى خط الرمش السفلي، والكحل الأبيض داخل العين، والهايلايت اللامع عند مدمع العين، إلى جانب الأيلاينر الأسود الناعم والرموش المستعارة، وأحمر الشفاه الذهبي اللامع، ولإضاءة الوجه ومنحه إشراقة طبيعية، استخدمي البلاش الزهري الواضح على تفاحة الخدين.

مكياج نيود بسيط

بإمكانك أن تستوحي من نور اللبنانية مكياجاً يومي ناعماً بلمسة مشرقة مناسب لأجواء رمضان، بحيث تقومين بتظليل كامل الجفن العلوي بتدرجات النيود الفاتحة ثم الداكنة، خصوصاً عند زاوية العين الخارجية، مع الكحل الأسود عند مدمع العين، الى جانب البلاشر الخوخي على الخدين والوجنتين والذقن، وأحمر الشفاه النيود الطبيعي.

مكياج زهري ناعم من وحي نور اللبنانية

المكياج الزهري مناسب لكل الأوقات وهو أحد الخيارات المثالية لإطلالات المرأة في شهر رمضان، كونه لون ناعم يوفر لها مظهراً مشرقاً ومتوهجاً. و تلهمك الممثلة نور اللبنانية مكياجاً ناعماً باللون الزهري تستخدمين فيه ظل العين الزهري الخافت فوق الجفن العلوي وعلى خط الرمش السفلي، مع تحديد العين بالكحل الأبيض وتمرير الأيلاينر على طول خط الجفون العلوية، وتطبيق البلاش الوردي بشكل واضح على الخدين. أما أحمر الشفاه، فقد أعتمدت على اللون النيود المائل إلى الزهري.

WhatsApp
Telegram