اعلان

للموجة الحارة.. تنسيق الجاكيت الكات مع الحجاب

تنسيق الجاكيت الكات
تنسيق الجاكيت الكات

مع بداية فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، ترغب كل فتاة في ارتداء ملابس خفيفة ومناسبة لهذه الأجواء الحارة، وإذا كنت تبحثين عن ملابس تتماشى مع أحدث صيحات الموضة وتناسب هذه الموجة الحارة، خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' كيفية تنسيق الجاكيت الكات مع الحجاب، حيث يمكنك ارتداء الجاكيت الكات بأكثر من طريقة عند الخروج من المنزل في الصباح، سواء للذهاب إلى العمل أو محل الدراسة، بالإضافة إلى أن هذه الإطلالة تتميز بأنها عملية وعصرية تناسب الخروجات النهارية.

كيفية تنسيق الجاكيت الكات مع الحجاب

إطلالة رسمية

يمكنك ارتداء الجاكيت الجاكيت الكات وتحته قميص، وذلك على خطى مدونة الموضة المصرية 'ياسمينة'، التي ظهرت وهي ترتدي جاكيت كات من اللون البيج الفاتح وتحته قميص أبيض، ومعه بنطلون من الجلد، ولإكمال اللوك اعتمدت على حقيبة يد من من لون الجاكيت ولكن درجة أغمق.

تنسيق الجاكيت الجلد

إطلالة كاجول

يمكنك الظهور بإطلالة كاجوال من خلال ارتداء جاكيت كات من اللون الذهبي اللامع وتحته قميص من اللون السكري، ومعه بنطلون قماش ذات أرجل واسعة، وذلك على خطى مدونة الموضة الكويتية 'مريم الدوب'، التي اعتمدت على حذاء شفاف ذي كعب عال لإكمال اللوك الكاجول.

تنسيق الجاكيت الجلد

إطلالة كلاسيكية

يمكنك الظهور بإطلالة كلاسيكية على خطى البلوجر الكويتية 'دلال الدوب'، التي اعتمدت على جاكيت بدون أكمام من اللون الرمادي، وتحته قميص أبيض ذات أكمام منفوخة، وبنطلون جينز أزرق اللون، ولإكمال اللوك اعتمدت على حجاب من نفس لون القميص، وحقيبة يد خضراء.

تنسيق الجاكيت الجلد

WhatsApp
Telegram