اعلان

فوائد أستخدام زيت الأركان.. أهمها مرطب لبشرتك

فوائد أستخدام زيت الأركان.. أهمها مرطب لبشرتك
فوائد أستخدام زيت الأركان.. أهمها مرطب لبشرتك

يعتبر زيت الأركان من الزيوت المهمة للبشرة والشعر لأنه من العناصر الغنية بمغذيات البشرة والشعر نظراً لما يحتويه من نسب عالية من الأحماض الدهنية الأساسية هو يعد من الزيوت الجافة التي تمتصها البشرة بشكل سريع ولا يترك أثراً دهنيا عند وضعه على البشرة أو الشعر، وبسبب هذه الميزات للزيت فأنه يقوم بدور مهم كعامل مغذي ومرطب للبشرة .

وفي السطور التالية تستعرض ' أهل مصر ' فوائد أستخدام زيت الأركان للبشرة

1 - مرطب طبيعي للبشرة

يعتبر زيت الأركان له فوائد عديدة للبشرة دون ترك أي بقايا على البشرة ، بعد تنظيف وجهك شكل جيد ، ثم اسكبي بضع قطرات من الزيت ثم ضعيه على وجهك بحركة دائرية وله نتيجة إيجابية لبشرتك .

2 - تقليل من الشيخوخة المبكرة

زيت الأركان عنصر غني بالأحماض الدهنية التي تعمل علي تقليل علامات الشيخوخة المبكرة بالإضافة إلى

أن الاستخدام المنتظم لزيت الأركان يقلل من عمق وشدة التجاعيد وبزيادة معدل تجدد خلايا الجلد الصحية لبشرتك.

3 - الحفاظ من أضرار الشمس

زيت الأرجان غني بالمضادات الأكسدة التي تساعد على الوقاية من الأضرار التي قد تسببها أشعة الشمس خاصة في فصل الصيف واسمرار البشرة و حروق الشمس والوقاية من سرطان الجلد والحافظ علي بشرتك.

4 - يعمل على تنظيف البشرة

حيث حلم كل فتاة أن تجعل بشرتها نظيفة خالية من الشوائب حيث يعتبر زيت الأركان الطبيعي الذي يساهم بمكوناته الفعالة في تنظيف سطح بشرتك الخارجي من الغبار أو الأوساخ التي العالقة عليه خلال النهار بذلك ستحصلين على بشرة نظيفة وصافية .

5 - يجعل بشرتك أكثر نضارة

ضيفي بضع قطرات من زيت الأركان للمرطب أو كريم الأساس الخاص بك ثم وزعيه على بشرتك بشكل جيد تماماً فهذا من شأنه أن يضيف لمعاناً ونضارة لبشرتك .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة