اعلان

وصفات طبيعية لتخلص من التجاعيد حول الفم.. قبل العيد

وصفات طبيعية لتخلص من التجاعيد حول الفم.. قبل العيد
وصفات طبيعية لتخلص من التجاعيد حول الفم.. قبل العيد

يعاني الكثير من النساء من التجاعيد حول الفم وتزيد الحالة سوءاً مع التقدم في العمر ونقص نسبة الكولاجين في الجلد ويصاحب التجاعيد حول الفم عادة الاسمرار مما يعد من الأمور المزعجة لكثير من النساء.

وفي السطور التالية تستعرض 'أهل مصر' وصفات طبيعية لتخلص من التجاعيد حول الفم

1 - استخدمي بياض البيض

بياض البيض عنصر غني في تقليل التجاعيد حول الفم وشد الجلد ضعي بياض البيض حول فمك واتركيه حتى يجف لمدة نصف ساعة واغسلي وجهك ومن الأفضل تكررها أكثر من مرة خلال الأسبوع.

2 - استخدمي زيت جوز الهند

يعد زيت جوز الهند من أهم الوصفات الطبيعية لتخلص من التجاعيد، الحفاظ على رطوبة بشرتك في وقت سريع.. ضعي 2 إلى 3 قطرات من الزيت ودلكي الزيت حول فمك ومن الأفضل تكرار هذه الوصفة كل يوم قبل النوم للحصول على نتيجة فعالة.

3 - جل الصبار

جل الصبار عنصر مساعد وفعال في زيادة إنتاج الكولاجين في الجلد كما أن له تأثيراً إيجابي ويقلل التجاعيد.. فقط ضعي جل الصبار على وجهك بالكامل ثم اغسلي وجهك بعد نصف ساعة وللحصول علي نتيجة فعالة تكرار هذه الوصفة أكثر من مره في أسبوع.

4 - الكركم

الكركم غني بالكركمين الذي له فوائد مضادة للشيخوخة ضعي ملعقة كبيرة من الكركم و3 ملاعق كبيرة من العسل وضعي الخليط على وجهك واتركي لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه ولها نتيجة رائعة في وقت سريع.

5 - الأفوكادو

يعتبر الأفوكادو عنصر هام في محاربة التجاعيد لأنه يحتوي على فيتامين 'هـ' الذي يعزز إنتاج الكولاجين في البشرة.. ضعي ثمرة أفوكادو مع ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي وملعقة من عسل النحل مع تقليب الوصفة، ثم ضعي ماسك الأفوكادو علي فمك لمدة 15 دقيقة وتحصلي على نتيجة فعالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً