لإخفاء عيوب الجسم.. أحدث صيحات البدلات الرسمية في ربيع 2022

أحدث صيحات البدلات الرسمية
أحدث صيحات البدلات الرسمية

إذا كنتي تنوي الذهاب إلى مناسبة عمل رسمية، سيكون من الأفضل لك ارتداء بدلة أنيقة ومميزة، لا سيما وأن هذا النوع من الأزياء يسيطر على أحدث صيحات الموضة في الملابس النسائية في ربيع 2022، كما أن هناك الكثير من أشكال البدلات التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم المزعجة، وإذا تبحثين عن إطلالة رسمية مميزة وأنيقة، خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أحدث صيحات البدلات الرسمية في ربيع 2022، والتي تساعد في إخفاء عيوب الجسم.

أحدث صيحات البدلات الرسمية

بدلات لإخفاء البطن البارزة

يمكنك ارتداء بدلة من اللون الأصفر البودر ذي البليزر الطويل الواسع من ماركة كلوي، ويمكنك ارتداء بنطلون واسع من ماركة ألكسنر ماكوين، وهذه الإطلالة تساعد في إخفاء البطن البارزة.

أحدث صيحات البدلات الرسميةأحدث صيحات البدلات الرسمية

بدلات لزيادة الطول

يمكنك ارتداء بدلة مخططة من اللونين الأبيض والأسود، ويفضل أن تكون ياقة البليزر عريضة بعض الشئ، ويمكن أن يكون البنطلون ذات قصة مستقيمة وواسع من الأسفل، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حذاء من اللون الأسود ذات كعب عالي حتى يزيد من طول قامتك.

أحدث صيحات البدلات الرسمية

بدلات لإخفاء الفخذين الممتلئين

إذا كنتي تعانين من مشكلة الفخذين الممتلئين أو كنتي من صاحبات الجسم الكمثري، سيكون الأفضل لك البدلات ذات البناطيل الواسعة، ويمكنك ارتداء بدلة من اللون الجملي الفاتح من ماركة امبوريو أرماني، مع حذاء أسود ذات كعب عالي.

أحدث صيحات البدلات الرسمية

بدلات لصاحبات الجسم النحيف

تعتبر البدلات المزينة بالطبعات ذات الألوان الربيعية المبهجة، من الأزياء المناسبة لصاحبات الجسم النحيف، وإذا كنتي تمتلكين جسم تنحيف يسبب لك الإحراج، يمكنك ارتداء بدلة بيضاء مزينة بالطبعات الملونة، من ماركة جيامباتيستا، ويفضل أن يكون الجاكيت قصير والبنطلون ضيق.

أحدث صيحات البدلات الرسمية

WhatsApp
Telegram