اعلان
اعلان

بعد إثارتها الجدل.. قصة البلوجر هايدي كامل مع خلع الحجاب

قصة البلوجر هايدي كامل مع خلع الحجاب
قصة البلوجر هايدي كامل مع خلع الحجاب

آثارت البلوجر الشابة هايدي كامل، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفتيات، بعد نشر فيديو لها وهي تبكي بحرقة وتتحدث فيه عن قصة خلعها للحجاب بسبب حالة الاكتئاب الشديدة التي سيطرت عليها خلال الفترة الأخيرة.

ونشرت كامل، فيديو من خلال خاصة البث المباشر عبر حسابها الشخصي على موقع 'إنستجرام'، بدون الحجاب لأول مرة بعد قرار عدم ارتدائه، وكانت تبكي بشدة وهي تحكي تجربتها المريرة مع الاكتئاب، مشيرا إلى أنها كانت تتحدث مع خطيبها الإنفلونسر الشهير عبد الله التركي، بشكل يومي وتبكي معه بشدة، وكان الأخير يحاول تهدئتها وطمأنتها بأن هذه الفترة الصعوبة سوف تنتهي بسلام.

قصة البلوجر هايدي كامل مع خلع الحجاب

قصة البلوجر هايدي كامل مع خلع الحجاب

وفي أخر حديثها خلال الفيديو الذي تم نشره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توجهت هايدي كامل بالشكر لجميع أصدقائها الذين وقفوا بجانبها في أزمتها الحالية وعلى رأسهم خطيبها الذي كان خير داعم لها.

معلومات عن البلوجر هايدي كامل

واحدة من أشهر مدونات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت ارتداء الحجاب مؤخرا ثم قررت خلعه بسبب حالة الاكتئاب التي مرت بها في الفترة الأخيرة، وهي خطيبة الإنفلونسر الشهير عبد الله التركي، وليدها أكثر من مليون متابع على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء