اعلان

بألوان قوس قزح المنعشة.. إليك هذه الإطلالات الصيفية المبهجة

إطلالات صيفية مبهجة
إطلالات صيفية مبهجة

تسطير الألوان المبهجة المفعمة بالحيوية على أزياء الفتيات في فصلي الربيع والصيف، حيث إن هذه الألوان تمنحهن إطلالة مميزة وأنيقة تناسب الأجواء الصيفية ودرجات الحرارة المرتفعة، وقدم مصممي الأزياء عدد من الملابس التي تناسب الخروج في هذا الوقت من العام، والتي كان معظمها بألوان قوس قزح المنعشة، وتعتبر أيضا ضمن أحدث صيحات الموضة في صيف 2022.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، إطلالات صيفية مبهجة بألوان قوس قزح المنعشة، والتي قدمها عدد من مصممي الأزياء المشهورين حول العالم.

إطلالات صيفية مبهجة

براندون مكسويل

يمكنك ارتداء فستان من وحي المصمم براندون مكسويل، وهو عبارة عن فستان طويل خالي من الأكمام يشبه ألوان الشمس عند المغيب، ويفضل تنسيق صندل ذات كعب معه من اللون البنفسجي.

إطلالات صيفية مبهجة

سينتيا راولي

اعتمدت المصممة راولي في هذه الإطلالة على عدد من ألوان قوس قزح المبهجة، مثل الأصفر المائل إلى الأخضر والأزرق والباستيل، والإطلالة عبارة عن بنطلون ذات أرجل منفوخة وسترة من نفس لون وقماش البنطلون، ونسقت معه تيشيرت قطني لونه أصفر، وحذاء من اللون الأزرق الباستيل.

إطلالات صيفية مبهجة

أليس أند أوليفيا

قدمت دار أليس أند أوليفيا فستان طويل يجمع بين جميع ألوان قوس القزح المبهجة، ونسقت مع الفستان سترة جلد قصيرة من اللون الأبيض، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء زوجين من الأقراط الحمراء التي تناسب الإطلالات الصيفية.

إطلالات صيفية مبهجة

فندي

قدمت دار فندي الإيطالية المعروفة فستان مستوحى من العصر الإغريقي وكان على شكل قفطان ملون ذات كتف واحد، وكان من قماش الحرير المخملي، واعتمدت الموديل على صندل ذات كعب عالي لإكمال اللوك الصيفي، وحقيبة يد كبيرة من نفس درجة لون الفستان.

إطلالات صيفية مبهجة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي