اعلان

6 طرق طبيعية لعمل الغسول للبشرة الدهنية

6 طرق طبيعية لعمل الغسول للبشرة الدهنية
6 طرق طبيعية لعمل الغسول للبشرة الدهنية

يواجه أصحاب البشرة الدهنية من مشاكل في بشرتهم كحب الشباب وغيره من المشاكل وذلك بسبب أستخدام أنواع كثيرة لغسول البشرة غير مناسبة لبشرتهم للحصول على بشرة أكثر نضارة لذلك يجب استخدام الغسول طبيعي للبشرة الدهنية ويبحث الكثير من النساء لمعرفة أفضل الطرق الطبيعية لعمل الغسول للبشرة الدهنية في المنزل.

وفي السطور التالية تستعرض 'أهل مصر' 6 طرق طبيعية لعمل الغسول للبشرة الدهنية

1 - غسول ماء الورد

يعتبر غسول ماء الورد من أفضل الوصفات الفعالة المفيدة للبشرة طريقة التحضير حضري وعاء ضيفي القليل من الماء الورد وضعي قطنة في الوعاء ثم دلكي بيه وجهك بحركات دائرية وأتركي ماء الورد على بشرتك حتى تتشرب به البشرة يستخدم غسول ماء الورد مرة واحدة يوميا بشكل متكرر.

2 - غسول العسل والليمون 

غسول العسل والليمون مفيد للبشرة الدهنية طريقة التحضير حضري وعاء ضعي ملعقة من العصير الليمون مع ملعقتين من العسل النحل أستخدمي قطنة ثم دلكي بيه وجهك و أتركي الغسول لمدة 7 دقائق ثم أغسلي وجهك بالماء ويستخدم غسول العسل والليمون مرة واحدة يوميا بشكل متكرر.

3- غسول زيت الزيتون وزيت الخروع

من أفضل الغسول للبشرة الدهنية طريقة تحضير في وعاء ضعي ملعقة من الزيت الخروع مع ملعقة من زيت الزيتون مع تقليب ثم ضعي الغسول على وجهك ودلكيه بحركات دائرية أتركي الغسول على وجهك لمدة 10 دقائق ويستخدم بشكل يومي.

4 - غسول الحليب والبرتقال 

غسول الحليب والبرتغال مفيد للبشرة الدهنية طريقة التحضير في وعاء ضعي ملعقة من مسحوق البرتقال و 3 ملاعق من الحليب أستخدمي قطنه ثم ضعي الخليط علي وجهك و أتركي الخليط على وجهك لمدة  5 دقائق ثم اغسلي وجهك  يستخدم هذه الغسول بشكل يومي.

5 - غسول الطماطم والخيار 

غسول طبيعي للبشرة الدهنية طريقة تحضير اطحني نص خيارة مع ثمرة من الطماطم مع التقليب الجيد ثم ضعي الخليط على وجهك وأتركي لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء ويستخدم هذه الغسول بشكل يومي

6 - غسول بياض البيض والعسل 

من الوصفات الفعالة والمفيدة للبشرة الدهنية طريقة تحضير حضري وعاء ضيفي ملعقة من العسل علي بياض بيضة وأمزجي الخليط ثم ضعي الغسول على وجهك لمدة 10 دقائق من أفضل أستخدام هذه الغسول بشكل يومي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال