اعلان

عشان ما يضحكش عليكي من "قمر الوكالة"..نصائح للتفرقة بين المنتجات الأصلية والمغشوشة

قمر الوكالة
قمر الوكالة

انتشر في الأيام القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منتجات الفتاة المعروفة بـ 'قمر الوكالة'، وهي فتاة تقوم ببيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة التابعة لأشهر العلامات التجارية ولكن بأسعار رخيصة جدا مقارنة بأسعارها الحقيقية، وهو الأمر الذي آثار شكوك الكثيرات من الفتيات، وزاد خوفهن من أن تكون هذه المنتجات مغشوشة وليست أصلية، وتكون ذات تأثير سلبي على البشرة، لكن لا هناك داعي للقلق، حيث إن هناك عدد من النصائح السهلة والبسيطة التي تساعدك في معرفة الفرق بين المنتجات الأصلية والمغشوشة.

وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر نصائح للتفرقة بين المنتجات الأصلية والمغشوشة، عشان ما يضحكش عليكي من 'قمر الوكالة'.

نصائح للتفرقة بين المنتجات الأصلية والمغشوشة

تعرفي على علامتك التجارية

الشراء من البائعين المعتمدين يضمن أنك تشتري منتجات أصلية بسعر مناسب، لذلك لا تقع في حيل التسوق الكاذبة حيث يقدم أصحاب المتاجر خصومات هائلة على المنتجات غير الأصلية.

شكل المنتج

عندما تشترين مستحضرات التجميل، انتبهي جيدا للتغليف، حيث يستخدم الأشخاص المزيفون غالبا ألوانا وأشكال مشابه للأصل، ومع ذلك عادة ما تكون هناك اختلافات واضحة في الحجم والشعار ولون العبوة، وقد يكون الاختلاف صغيرا مثل تغير خط النص، لذلك يجب النظر بعناية شديدة.

مستحضرات التجميل

مدى جودة العبوات

تستخدم أفضل العلامات التجارية عبوات متينة عالية الجودة تهدف إلى الحفاظ على المنتج طوال رحلته من التصنيع حتى البيع بالتجزئة.

اختبار مكونات المنتج قبل شرائه

يفضل دائما اختبار مكونات المنتج قبل أخذ قرار شرائه، من خلال استخدامه كمية بسيطة منه على مساحة صغيرة من بشرتك، وإذا لا حظتي أنه يسبب لك حساسية أو ما شابه، لا تقومي بشرائه.

WhatsApp
Telegram