اعلان

لبشرة مثالية خالية من العيوب.. خضروات يمكنك استخدامها على بشرتك

خضروات يمكنك استخدامها على بشرتك
خضروات يمكنك استخدامها على بشرتك

هل أصبحت بشرتك جافة وغير مشرقة، وجربتي كثير من منتجات العناية بالبشرة، المكلفة والتي بدلا من أنها تساعد في تحسين البشرة فإنها تؤذيها بشكل كبير، إذ إنها تحتوي على نسبة كبيرة من المواد الكميائية الضارة، يمكنك الآن تجربة عدد من الخضروات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب، كما أنها غير مكلفة ومتوفرة في مطبخك.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أهم الخضروات التي يمكنك استخدامها على بشرتك، للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب.

خضروات يمكنك استخدامها على بشرتك

الطماطم

تحتوي الطماطم على مستويات عالية من فيتامين ج وهي حمضية قليلا، وتساعد على تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة مع مرور الوقت.

الليمون

عصير الليمون من أقوى عوامل التبييض الطبيعية، يمكنك وضع عصير الليمون على وجهك، أو أضيفي إليه السعل لعمل مقشر للبشرة، ثم تفرك البشرة بالمزيج.

الخيار

الخيار هو عامل التبريد الأكثر فعالية لمن لديهم بشرة حساسة، بالإضافة إلى ذلك يعتبر الخيار من الأحبار الطبيعية ويقلل حجم المسام، ويمكن أن يعالج مشكلة الجفون المنتفخة عن وضع شرائح قليله منه فوق عينيك.

البطاطس

تحتوي البطاطس على معادن وفيتامينات تساعد على وضعها على الوجه في القضاء على جميع البقع الداكنة، وتعد البطاطس من الخضروات المثالية لاستخدامها في الحصول على بشرة متألقة.

خضروات يمكنك استخدامها على بشرتك

جذر الشمر

يؤدي الاستخدام المنتظم لجذر الشمر على الوجه إلى ظهور احمرار وردي طبيعي للغاية على الجلد، وقد يمكن أن يجعل البشرة أكثر إشراقا وحيوية.

الجذر

لأن لجذر غني بفيتامين 'أ'، يمكن استخدامه كعلاج لحب الشباب والرؤوس السوداء على البشرة الحساسة.

الثوم

قد يكون الثوم لاذعا للغاية، لكن قدرته على إزالة البقع الداكنة تكاد تكون معجزة، علاوة على ذلك يحمي الثوم البشرة من الجذور الحرة والأشعة فوق البنفسجية.

WhatsApp
Telegram