اعلان

منتجات العناية بالبشرة المهمة في فصل الصيف

منتجات العناية بالبشرة اللازمة في فصل الصيف
منتجات العناية بالبشرة اللازمة في فصل الصيف

تختلف طريقة العناية بالبشرة في فصل الصيف عن فصل الشتاء، لذلك ينصح خبراء التجميل بضرورة تغيير مستحضرات التجميل الخاصة بك عند مع بداية كل موسم جديد، ويعتبر حب الشباب والمسام الواسعة والبثور السوداء، من مشكلات البشرة الشائعة في فصل الصيف، ولتجنب هذه المشكلات هناك عدد من المنتجات التي يجب أن تكون لديك منها في حقيبتك الخاصة، مثل واقي الشمس والبرايمر ومرطب الشفاه الذي يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، منتجات العناية بالبشرة المهمة في فصل الصيف.

منتجات العناية بالبشرة في فصل الصيف

واقي الشمس

تعتبر خطوة وضع واقي الشمس قبل الخروج من المنزل في النهار، من أهم خطوات العناية في البشرة في فصل الصيف، حيث يساعد بشكل كبير في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي.

مرطب الشفاه مع عامل حماية من أشعة الشمس

الشفاه مثل البشرة، تحتاج إلى الترطيب اليومي، وعند الخروج خلال ساعات النهار، يفضل وضع طبقة من مرطب الشفاه الذي يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

منتجات العناية بالبشرة اللازمة في فصل الصيف

عطر منعش

يجب أن تهتم الفتاة برائحتها عند الخروج من المنزل، حتى لا تقع في موقف محرج، خاصة في فصل الصيف الذي تزداد فيه مشكلة التعرق المفرط، لذلك يفضل وضع زجاجة صغيرة من العطر المنعش في حقيبتك عند الخروج.

البرايمر

تعتبر المسام الواسعة من مشكلات البشرة الشائعة في فصل الصيف، لذلك ينصح بوضع طبقة من البرايمر المناسب لنوع بشرتك قبل وضع كريم الأساس، حيث يساعد البرايمر على تضييق المسام الواسعة التي تفرز الكثير من الدهون في فصل الصيف.

WhatsApp
Telegram