اعلان
اعلان

كيفية تنسيق فساتين السهرة للمحجبات

فساتين السهرة للمحجبات
فساتين السهرة للمحجبات

قد يجدن الفتيات المحجبات صعوبة كبيرة عند اختيار فساتين سهرة مناسبة لهن، حيث إن الكثيرات منهن يبحثن دائما على الفساتين الواسعة والفضفاضة التي تساعدهن في الحصول على إطلالة محتشمة وأنيقة، وهذه ليست معادلة صعبة، حيث إن هناك الكثير من الفساتين السوارية الواسعة والفضفاضة التي تناسب الفتيات المحجبات، ولكن الأهم من ذلك هو طريقة تنسيق هذه الفساتين للحصول على إطلالة مميزة وجذابة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تنسيق فساتين السهر للمحجبات.

كيفية تنسيق فساتين السهرة للمحجبات

فساتين سهرة منفوشة

يمكنك ارتداء فستان سهرة منفوش من اللون الزهري ذات أكمام منفوخة، ومزين بالجليتر، ويفضل تنسيق طرحة سادة من الستان مع الفستان، مع حذاء شفاف ذات كعب عالي، حيث إن هذه الإطلالة تجعلك مثل الأميرات.

فساتين السهرة للمحجبات

فساتين ستان طويلة

الفساتين الستان تسيطر كل عام على أزياء المحجبات، حيث إن هذا النوع من الأقمشة يساعد في إخفاء عيوب الجسم.

ويمكنك ارتداء فستان من قماش الستان لون ذهبي، ذات قصة مستقيمة وطويل، وأكمام واسعة، ويمكنك الاعتماد على حزام عريض حول الخصر مع طرحة من اللون الأبيض، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء صندل لونه ذهبي ذات كعب عالي ورفيع.

فساتين السهرة للمحجبات

فساتين سهرة مشجرة

يفضلن الكثيرات من الفتيات خاصة صاحبات الجسم الممتلئ، ارتداء الفساتين المشجرة في المناسبات والسهرات، حيث إن هذا النوع من الفساتين يمنحهن إطلالة مميزة وأنيقة.

ويمكنك ارتداء فستان أسود مشجر بالورد الجملي الفاتح، ومدعم بالريش الأسود على الأكمام، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على طرحة سوداء سادة.

فساتين السهرة للمحجبات

WhatsApp
Telegram