اعلان

بألوان جذابة.. فساتين سوارية خلابة (صور)

 فستان سوارية للسهرات المسائية
فستان سوارية للسهرات المسائية

تحرص كل فتاة على الظهور بشكل ملفت وجذاب عند الذهاب إلى الحفلات والسهرات المسائية، وأفضل ما يناسب هذه المناسبات هي الفساتين السوارية بمختلف أشكالها وألوانها.

وتحبث كل واحدة منهن عن أفضل الفساتين السوارية التي تناسبها عند اقتراب أي مناسبة هامة، وذلك حتى تتمكن من الحصول على إطلالة مميزة وجذابة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فساتين سوارية للسهرات المسائية، وجميعها بألوان جذابة، تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة.

فساتين سوارية للسهرات المسائية

فستان باللون الأصفر

إذا كنتي تبحثين عن إطلالة كلاسيكة يمكنك ارتداء هذا الفستان الأصفر، وهو من قماش الميتاليك اللامع، وتم تصميمه بكتف واحد عريض، وتنورة منفوشة وواسعة مع بعض الكسرات البارزة من الأمام، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حزام ستان عريض من اللون الأصفر حول خصرك.

 فستان سوارية للسهرات المسائية

فستان باللون الأزرق

وإذا كنتي تبحثين عن إطلالة مميزة وجذابة لحضور مناسبة هامة، يمكنك ارتداء هذا الفستان الأزرق ذات قصة الأوف شولدرز مع أكمام طويلة وواسعة، وتنورة قصيرة مرصعة بالألماظ اللامع، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على صندل ذات كعب عالي من اللون الأبيض.

 فستان سوارية للسهرات المسائية

فستان من اللون الوردي

وإذا كنتي تبحثين عن إطلالة ساحرة وجذابة، تناسب كل من السهرات المسائية والخروجات النهارية أيضا، يمكنك ارتداء هذا الفستان من اللون الوردي ذات الأكمام القصيرة والمنفوشة، مع تنورة طويلة وتوب ضيق من نفس اللون، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتداء على حذاء باللون الأسود ذات كعب عالي.

 فستان سوارية للسهرات المسائية

WhatsApp
Telegram