اعلان

لإطلالة كلاسيكية.. مجموعة من العبايات الأنيقة والمميزة

مجموعة من العبايات
مجموعة من العبايات

لا تخلو خزانة أي فتاة من العبايات الأنيقة والمميزة بمختلف أشكالها وألونها، وهي من الخيارات المثالية لك إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكة لحضور مناسبة هامة، وخلال الفترة الأخيرة ظهرت مدونات الموضة المحجبات بأكثر من إطلالة وهن يرتدين العبايات الطويلة والفضفاضة والتي تناسب جميع الأجسام والأذواق.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مجموعة من العبايات الأنيقة والمميزة، لإطلالة كلاسيكية على خطى مدونات الموضة المحجبات.

العبايات الأنيقة والمميزة على خطى مدونات الموضة

رهف الشامي

ظهرت البلوجر رهف الشامي بعباية سوداء ذات أكمام واسعة ومطرزة باللون الذهبي اللامع، ولإكمال اللوك اعتمدت على حذاء مكشوف ذات كعب عالي ومزين بالفصوص، وحقيبة يد صغيرة من اللون الأسود، وساعة يد من نفس اللون.

مجموعة من العبايات

شهد ناصر

ظهرت البلوجر شهد ناصر بعباية من اللون الرمادي والمزينة من أحد الجانبين بمزيج من الخطوط السوداء، مع فستان كلاسيكي من اللون الأبيض، ولإكمال اللوك اعتمدت على حذاء أبيض ذات كعب عالي وحقيبة يد صغيرة من اللون الأبيض أيضًا.

مجموعة من العبايات

خولة المراغي

تألقت البلوجر خولة المرافي بعباية من اللون الأبيض من قصة البشت الواسعة، ذات الأكمام المستقيمة والضيقة، وتحت العباية قميص أبيض وبنطلون كلاسيكي من نفس اللون.

مجموعة من العبايات

جهاد البنا

ظهرت البلوجر المصرية جهاد البنا وهي ترتدي عباية من اللون الأبيض مطرزة باللون الأسود الداكن، ولإكمال اللوك اعتمدت على حزام أسود من الجلد حول خصرها، وحجاب زهري وحذاء رياضي لونه أبيض.

مجموعة من العبايات

سارة الودعاني

ظهرت خبيرة التجميل سارة الودعاني بعباية سواد ذات قصة واسعة وفضفاضة، ولإكمال اللوك اعتمدت على حذاء ذات كعب عالي من نفس لون العباية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين