اعلان

فوائد مكعبات الثلج المذهلة للبشرة

فوائد مكعبات الثلج للبشرة
فوائد مكعبات الثلج للبشرة

العلاج بالثلج له فوائد هائلة للبشرة، من تعزيز امتصاص منتجات العناية بالبشرة المختلفة، وتقليل الهالات السوداء إلى تلطيف وتهدئة التهاب حب الشباب على الوجه، ولكن يفضل عدم الإفراط في استخدامه للحصول على أفضل نتيجة وتجنب تأثيره السلبي على البشرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فوائد مكعبات الثلج المذهلة للبشرة.

فوائد مكعبات الثلج للبشرة

مفتاح لبشرة متوهجة

يمكن أن يساعد التدليك بالثلج في الحصول على بشرة متوهجة، حيث إنه يحسن الدورة الدموية لبشرتك ويجعلها مشرقة، كما أنه يساعد في تضييق المسام الواسعة.

يعزز امتصاص المنتج

هذه خدعة قديمة تضمن امتصاص البشرة لجميع المنتجات التي يتم وضعها عليها، وذلك إذا قمتي بوضع كريم ليلي أو سيروم على بشرتك، افركي بشرتك بمكعب من الثلج.

يزيل الهالات السوداء

يمكن أن يساعدك وضع الثلج على وجهك بانتظام في التعامل مع الهالات السوداء العنيدة، كل ما عليك القيام به هو غلي بعض ماء الورد و خلط عصير الخيار فيه، ثم قومي بتجميد هذا الخليط، بعدها يمكنك وضع مكعبات الثلج على منطقة عينك.

يهدئ ويلطف حب الشباب

عند استخدام مكعبات ثلج على وجهك، يساعد ذلك في تقليل إفراز الزيت على بشرتك، كما أنه يعمل بشكل جيد في علاج النتوءات والتورم الناتج عن حب الشباب.

يقيد المسام

يحتوي وجهك على مسام تفرز الزيوت الطبيعية والعرق، مما يساعد في الحفاظ على نظافته، ومع ذلك إذا تراكمت الأوساخ في المسام، فإنها تسبب البثور وحب الشباب، وفرك مكعب ثلج على وجهك بعد غسله يساعد في تقليص المسام.

يقلل من ظهور التجاعيد

بينما لا يمكنك عكس عمرك، يمكنك التحكم في علامات الشيخوخة، حيث يساعد وضع مكعبات الثلج على وجهك في السيطرة على التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

WhatsApp
Telegram