اعلان

نصائح للحصول على بشرة متوهجة مثل المرأة الكورية

المرأة الكورية
المرأة الكورية

ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مشرقة وخالية من العيوب، حتى أن البعض يقمن بتجربة الكثير من منتجات العناية بالبشرة للوصول إلى هذا الهدف، ولأن المرأة الكورية معروفة ببشرتها المثالية، يمكنك السير على خطاها من خلال عدد من النصائح الهامة، والتي يمكن تنفيذها في المنزل بكل سهولة، وتكلفتها بسيطة ولا تحتاج إلى إنفاق الكثير من الماء، لكن المميز في هذه النصائح أنها تمنحك بشرة أكثر إشراقا وحيوية خلال فترة زمنية قصيرة، وهذا هو سر جمال المرأة الكورية.

نصائح للحصول على بشرة متوهجة

مقشر السكر

مقشر السكر هو أفضل طريقة طبيعية لتقشير البشرة، حيث يساعد في تجديد الخلايا الميتة ويساعد أيضا في تنشيط الدورة الدموية، ولعمل مقشر السكر في المنزل، قومي بمزج السكر البني أو السكر العادي مع كمية مناسبة من زيت جوز الهند، ثم تدليك بشرتك في شكل حركات دائرية بالمزيج.

ماء الأرز

يساعد ماء الأرز في القضاء على الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية، ويساعد أيضا في زيادة إفراز البشرة للكولاجين، كل ما عليك هو تدليك بشرتك بشكل مباشر بكمية مناسبة من ماء الأرز.

المرأة الكورية

العسل

يحتوي العسل على جميع الخصائص الجيدة بما في ذلك مضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على البشرة من العوامل الخارجية، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة، يمكنك تدليك بشرتك بكمية مناسبة من العسل مرتين في اليوم.

سيروم فيتامين ج وهـ

نظرا لأن أجسامنا تحتاج إلى الفيتامينات، فإن بشرتنا تتطلب أيضا، ويمكنك إما تناول كبسولات الفيتامينات هذه أو وضع السيروم الغني بها بشكل مباشر على البشرة، ويمكن أن يساعد تطبيق السيروم كل صباح بعد تنظيف البشرة بالماء البارد على شد الجلد وعلاج التجاعيد وعلامات التقدم في السن المزعجة.

WhatsApp
Telegram