اعلان

طرق منزلية للحصول على حواجب سميكة.. سهلة وعلى قد الأيد

حواجب سميكة
حواجب سميكة

على مر العصور تساعد الحواجب السميكة والعريضة في إبراز جمال المرأة، ولهذا السبب تبحث كل واحدة عن أفضل الطرق والوسائل التي تساعدها في الحصول على هذا الشكل من الحواجب، ولكن هناك الكثير من المنتجات التي يتم الإعلان عنها في مواقع الإنترنت بزعم أنها تساعد في الحصول على حواجب سميكة، لكن جميع هذه المنتجات، خاصة مجهولة المصدر، تؤدي إلى تساقط شعر الحواجب بالتدريج مع كثرة الاستخدام، ولهذا السبب يمكنك الاعتماد على الطرق الطبيعية التي يمكن تنفيذها في المنزل بكل سهولة، كما أنه هذه الطرق غير مكلفة ومتوفرة في كل مكان.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، طرق منزلية للحصول على حواجب سميكة، وجميع هذه الطرق سهلة وغير مكلفة

طرق منزلية للحصول على حواجب سميكة

زيت الخروع

دلكي حواجبك بزيت الخروع يوميًا قبل الذهاب إلى النوم، حيث إن هذا الزيت يساعد في تغذية شعر الحواجب ومنع تساقطه وزيادة كثافته.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد في تعزيز نمو الشعر وشعر الحواجب أيضًا، لذلك يمكنك تدليك حواجبك بالكمية المتبقية من زيت جوز الهند بعد تدليك شعرك.

زيت الزيتون

زيت الزيتون مكمل طبيعي له فوائد جمالية لا حصر لها، ضعي زيت الزيتون ودلكي به حواجبك، للمساعدة في تعزيز نموها ومنع تساقطها.

حواجب سميكة

زيت اللوز

دلكي حواجبك بزيت اللوز بانتظام للحصول على أفضل النتائج، يمكنك أيضًا خلط معجون بذور الحلبة مع زيت الزيتون لصنع مزيج مثالي يساعد في تعزيز نمو شعر الحاجبين.

جل الصبار

يستخدم جل الصبار الطبيعي لنمو الحواجب بشكل سريع، يمكنك استخدام الهلام الموجود في نبات الصبار، ثم تدليك حواجبك به بشكل منتظم.

الحليب

اغمسي كرة قنية أو إسفنجة في ملعقة من الحليب، ثم مرر القطنة المبللة على حواجبك بالكامل، ويمكنك أيضًا استخدام حليب اللوز للحصول على أفضل نتيجة.

البيض

يعد صفار البيض مصدًا طبيعيًا للبروتين ويعمل بشكل رائع على نمو بصيلات الشعر، يمكنك وضع صفار البيض المخفوق على حواجبك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، بعدها قومي بغسله بالماء البارد.

WhatsApp
Telegram