اعلان

للعروس المقبلة على الزواج.. نصائح عند اختيار أثاث منزلك

أثاث المنزل
أثاث المنزل

تقع مسؤولية كبيرة على كل عروس مقبلة على الزواج، عند اختيار أثاث منزلها الجديد، فكل واحدة تبحث عن أفضل الأنواع ذات الشكل المميز والجذاب، والتي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، ويفضل أن تكون أيضًا ذات جودة عالية حتى تبقى على حالها لأطول فترة ممكنة، لذلك إذا كنتٍ عروس وتحاولي خلال الفترة الحالية البحث عن أفضل أنواع الأثاث، هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها حتى تحسني الاختيار.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، للعروس المقبلة على الزواج، نصائح عند اختيار أثاث منزلك.

نصائح عند اختيار أثاث منزلك

التركيز على الجودة

كل وحدة تقوم بتجهيز أثاث منزلها، تبحث دائمًا عن الأشكال التي تناسب أحدث صيحات الموضة، لكن من الأفضل التركيز على الجودة والمتانة، التي يمكن التعايش معها واستخدامها لأطول فترة ممكنة، حتى بعد قدوم الأطفال.

اختيار مكان موثوق به لشراء الأثاث

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من محاول الأثاث في كل مكان، ومنهم من بيع بشعر أقل ولكن أنواع ذات جودة ضعيفة، ولهذا يجب اختيار محل موثوق فيه، حتى لو كان صاحب المتجر بيع بسعر أعلى.

أثاث المنزل

الاختيار على حسب مساحة المنزل

من الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أثاث المنزل، هو التأكد جيدًا من مساحة المنزل والزوايا والجوانب، وبعد هذا يمكنك الذهاب إلى محل الأثاث الموثوق فيه ثم أخذ رأي صاحب المحل، من خلال عقد مقارنة بين مساحة المنزل والأثاث الموجود، وإذا كنتٍ لديك قدرة مالية أكبر، يمكنك الاعتماد في هذه الخطوة على مهندس ديكور متخصص.

التأكد من أنه مناسب للأطفال

كل عروس لا تفكر في هذا الأمر عند اختيار أثاث منزلها، ولكن يفضل وضع الأطفال في عين الاعتبار، فمما لا شك فيه أنه سوف تنجب أطفال بعد فترة، سواء قصيرة أو طويلة، وهناك أنواع من الأثاث التي لا تناسب الأطفال الصغار وغير آمنه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)