اعلان

نصائح للاحتفاظ بشباب بشرتك على خطى أميرة فتحي.. "العمر مجرد رقم"

أميرة فتحي
أميرة فتحي

تصدرت الفنانة أميرة فتحي، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر صورتين لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، الصورة الأولى كانت لها في عام 2022 الجاري، أما الثانية تعود إلى عام 1996 خلال ظهورها في كليب 'افرض' للفنان حكيم، وظهرت في الصورتين بنفس الملابس وتسريحة الشعر، مع اختلاف بسيط في طريقة وضع مستحضرات التجميل، وعلقت 'اللهم لك الحمد والشكر، العمر مجرد رقم'.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور الفنانة أميرة فتحي، وتساءل الكثير خاصة من السيدات، عن أهم النصائح التي تساعد في الحفاظ على شباب البشرة حتى بعد مرور سنوات طويلة، على خطى أميرة فتحي، وبالفعل هناك عدد من النصائح اليومية التي يجب الالتزام بها بشكل يومي، للحصول على بشرة شابة ومشرقة، حتى مع التقدم في العمر.

أميرة فتحي

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح للحفاظ على شباب بشرتك على خطى أميرة فتحي، إذ إن العمر مجرد رقم.

نصائح للحفاظ على شباب بشرتك على خطى أميرة فتحي

نظام غذائي صحي

يساعد الاعتماد على نظام غذائي صحي غني بالأطعمة والمشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، في الحصول على بشرة أكثر إشراقا وحيوية، ويساعد في مقاومة علامات التقدم في السن، مع ضرورة شرب كميات كبيرة من الماء.

النوم الكافي

يساعد النوم لعدد ساعات كافية في الليل في محاربة التجاعيد وعلامات التقدم في السن المزعجة، لهذا ينصح الأطباء بضرورة النوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات خلال الليل.

الترطيب

الترطيب هو سلاح البشرة ضد علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد، إذ إنها يساعد في تعزيز مرونة البشرة ومنع ظهور العلامات والخطوط الرفيعة، لهذا يجب ترطيب البشرة مرتين على الأقل في اليوم، مرة في الصباح، ومرة في المساء، مع شرب كميات كافية من الماء، لضمان ترطيب البشرة من الداخل.

التقشير

يجب الاهتمام بتقشير البشرة بشكل منتظم للتأكد من التخلص من خلايا الجلد الميت التي تسبب ظهور التجاعيد، وتنشيط الدورة الدموية في الوجه.

كريم واقي الشمس

يجب استخدام كريم واقي الشمس بشكل يومي، لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وهي السبب الرئيس وراء ظهور التجاعيد في سن المبكر، لهذا ينصح الأطباء بضرورة استخدام كريم واقي الشمس عند الخروج من المنزل خلال ساعات النهار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا