اعلان

نصائح قبل اختيار ملابس العيد لطفلك.. «الماميز» حائرات على السوشيال ميديا

ملابس عيد الفطر 2023
ملابس عيد الفطر 2023

مرت أول عشرة أيام في رمضان سريعًا، وبالتزامن مع اليوم الرابع عشر، زاد البحث من قبل الأمهات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن أفضل ملابس الأطفال المناسبة لهم في عيد 2023، إذ إن كل عام تظهر موضة وتختفي أخرى، لكن تظل هناك نصائح ثابتة يجب على الأمهات الالتزام بها قبل شراء ملابس العيد لأطفالهن، والتي أهمها المكان الذي يمكن أن يقضي فيه الطفل العيد، بالإضافة إلى درجة حرارة الجو في يوم العيد، ومقاس الطفل هذا العام، وعدد من الأشياء الأخرى التي يجب تحديدها جيدًا قبل شراء ملابس عيد الفطر 2023.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح قبل شراء ملابس العيد لطفلك، للأمهات قبل العيد.

نصائح قبل شراء ملابس عيد الفطر لطفلك

المكان الذي يمكن أن يقضي فيه الطفل العيد

هذا الاعتبار مهم جيدًا، إذ إنه يجب تحديد المكان الذي سيقضي فيه الطفل العيد، فعلى سبيل المثال، إذا كان المكان المنزل، أو بيت العائلة، يمكن شراء ملابس مميزة وأنيقة تناسب سنه، ولكن لو كنتي تنوين الخروج في هذا اليوم والذهاب إلى الحدائق والمتنزهات، يفضل اختيار الملابس العملية التي تناسب الرحلات.

طقس يوم العيد

يجب التأكد جيدًا من درجة حرارة الجو يوم العيد قبل شراء الملابس، خاصةٍ وأن الطقس هذه الأيام يشهد عدم استقرار في درجات الحرارة، فعند التأكد من أن طقس العيد صيفي، يفضل شراء الملابس الخفيفة ذات الألوان المبهجة، أما إذا كان طقس العيد شتوي، يمكن الاعتماد على الملابس الثقيلة أو الخريفي التي تناسب هذا الجو.

ملابس عيد الفطر 2023ملابس عيد الفطر 2023

نوع القماش

من المعروف أن البنطلون الجينز من أكثر الخيارات العملية للأطفال، لكن الصغار في هذا السن، خاصة الفيتات، بحاجة إلى الإطلات المبهجة التي تناسب العيد، والألوان الزاهية.

مقاس طفلك

انسى تمامًا أسطور شراء ملابس أكبر من مقاس طفلك، هذا معتقد خاطئ، يفضل أخذ مقاساته بشكل محدد، ثم شراء ملابس العيد على أساسها.

اتبعي رغباته

العيد يعني الفرحة والبهجة، خاصة لدى الأطفال وصغار السن، لهذا سيكون من غير اللائق فرض نوع معين من الملابس على طفلك دون رغبته فيه، على العكس حاولي التكلم معه ومعرفة الإطلالة التي سيكون سعيدًا فيها في هذا اليوم.

WhatsApp
Telegram