اعلان

منتجات أساسية لكل بنت في الصيف.. لازم تكون في شنطتك

منتجات البشرة في الصيف
منتجات البشرة في الصيف

تتعرض البشرة لمشكلات كثيرة في فصل الصيف، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وهو الأمر الذي يؤدي إلى زيادة إفراز الدهون التي تتراكم على الجلد مسببة البقع الداكنة والحبوب والبثور، لهذا تحتاج الفتيات إلى روتين عناية خاص في هذا الوقت من العام، خاصة صاحبات البشرة الدهنية، بالإضافة إلى أهمية وجود عدد من منتجات العناية بالبشرة الخاصة بالصيف، في حقيبة كل واحدة منهن، خاصة عند الخروج من المنزل في ساعات النهار والشمس ساطعة، حتى لا تؤثر أشعة الشمس الضارة على بشرتها بشكل سلبي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، منتجات أساسية لكل بنت في الصيف، والتي يجب أن تكون موجودة في حقيبتك.

منتجات أساسية لكل بنت في فصل الصيف

واقي الشمس

تعتبر خطوة وضع واقي الشمس قبل الخروج من المنزل في النهار، من أهم خطوات العناية في البشرة في فصل الصيف، حيث يساعد بشكل كبير في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي.

مرطب الشفاه مع عامل حماية من أشعة الشمس

الشفاه مثل البشرة، تحتاج إلى الترطيب اليومي، وعند الخروج خلال ساعات النهار، يفضل وضع طبقة من مرطب الشفاه الذي يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

منتجات البشرة في الصيفمنتجات البشرة في الصيف

عطر منعش

يجب أن تهتم الفتاة برائحتها عند الخروج من المنزل، حتى لا تقع في موقف محرج، خاصة في فصل الصيف الذي تزداد فيه مشكلة التعرق المفرط، لذلك يفضل وضع زجاجة صغيرة من العطر المنعش في حقيبتك عند الخروج.

البرايمر

تعتبر المسام الواسعة من مشكلات البشرة الشائعة في فصل الصيف، لذلك ينصح بوضع طبقة من البرايمر المناسب لنوع بشرتك قبل وضع كريم الأساس، حيث يساعد البرايمر على تضييق المسام الواسعة التي تفرز الكثير من الدهون في فصل الصيف.

WhatsApp
Telegram