اعلان
اعلان

الجمبسوت تتصدر أحدث صيحات الموضة في صيف 2023

الجمبسوت
الجمبسوت

بدأت الكثيرات بالبحث عن الأزياء المصادرة أحدث صيحات الموضة في صيف 2023، في الأيام الحالية، إذ انتشرت الكثير من الصيحات الجديدة التي تناسب جميع الأذواق، وجاءت 'الجمبسوت'، في صدارة أزياء النساء في صيف 2023، والتي تمنح المرأة إطلالة مميزة وأنيقة تناسب أيضًا الخروجات العملية، سواء عند الذهاب للجامعة أو العمل.

الجمبسوت تتصدر أحدث صيحات الموضة

وقالت مجلة'Elle'، المعنية بكل ما يخص الموضة والجمال، إن 'الجمبسوت'، ظهرت في صيف 2023 بشكل مميزة، من خلال أرجل واسعة وبدون أكمام، مع إضافة طيات البليسية المميزة والجذابة، وهو الأمر الذي يمكنك شكلًا أنيق.

الجمبسوت الجمبسوت

وأضافت مجلة 'Elle'، أن 'الجمبسوت'، يعتبر بمثابة الجوكر هذا العام في خزانة كل فتاة، إذ إنه يعتبر خيار مناسب لجميع الأنشطة، بما في ذلك الذهاب للعمل أو الجامعة، وكذلك الحفلات والمناسبات الهامة، من خلال ارتداء حذاء ذات كعب عال لإكمال اللوك، أما إذا كنتٍ تبحثين عن إطلالة مريحة، يمكنك ارتداء حذاء رياضي.

الجمبسوت الجمبسوت

ولإكمال اللوك المميز والأنيق، خاصة إذا كنتٍ تنوي الذهاب إلى حفلة أو مناسبة، يمكنك ارتداء بعض الإكسسوارت الرقيقة، ذات اللون الذهبي أو الفضي.

وراهنت بيوت الموضة في العام الماضي على 'الجمبسوت'، المصنوع من قماش الكتان أو القطن، ذات أرجل واسعة، لإطلالة مريحة تناسب جميع الخروجات.

الجمبسوت

الجمبسوت

وتتميز 'الجمبسوت'، بإمكانية ارتدائها في جميع المناسبات، فقط من خلال تنسيق الحذاء والاكسسوارات المناسبة معها.

WhatsApp
Telegram