اعلان

للمرة الأولى.. فنانة شهيرة تكشف تفاصيل إجهاضها على المسرح

آن هاثاواي
آن هاثاواي

للمرة الاولى، تحدثت آن هاثاواي بصراحة عن تعرضها للإجهاض في عام 2015 أثناء قيامها بدور امرأة حامل في مسرحية.

وفي مقابلة مع فانيتي فير ، قالت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، إن حملها الأول لم ينجح، وأضافت: "كنت أمثل مسرحية وكان علي أن ألد على المسرح كل ليلة".

وتقول هاثاواي، التي أنجبت منذ ذلك الحين ولدين، إنها خلال العرض الذي استمر ستة أسابيع، "تظاهرت بأن كل شيء على ما يرام".

لكنها تقول إنها أخبرت أصدقاءها بالحقيقة عندما زاروها خلف الكواليس. قالت: "لقد كان الأمر أكثر من اللازم للاحتفاظ به".

وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، لعبت هاثاواي دور سيدة حملت في عرض "Grounded" الذي تم عرضه خارج برودواي، والذي استمر لمدة ستة أسابيع في عام 2015. وقد تطلب الأداء منها أن تتصرف أثناء الولادة كل ليلة.

خلال هذا الوقت تعرضت هاثاواي للإجهاض. واصلت نجمة The Devil Wears Prada الترحيب بابنها الأول جوناثان مع زوجها آدم شولمان في مارس 2016.

وفي منشور على إنستجرام في يوليو 2019، أعلنت هاثاواي أنها حامل مرة أخرى. لكنها استخدمت هذا المنشور أيضًا للإشارة إلى صراعاتها المتعلقة بالخصوبة. وكتبت إلى جانب صورة طفلها: "إنه ليس فيلمًا". "بغض النظر عن المزاح، بالنسبة لكل من يعاني من العقم وجحيم الحمل. أرسل لك المزيد من الحب."

وقالت: "بالنظر إلى الألم الذي شعرت به أثناء محاولتي الحمل، كان من المخادع أن أنشر شيئًا سعيدًا على طول الطريق عندما أعلم أن القصة أكثر دقة من تلك التي تناسب الجميع". وأضافت أنها "لن تشعر بالخجل" من شيء يبدو "طبيعيًا تمامًا".

وبعد تعرضها للإجهاض، قالت هاثاواي إنها شعرت بالذهول عندما اكتشفت مدى شيوع حالات الإجهاض. واكتشفت أيضًا أن العديد من أصدقائها مروا بتجارب مماثلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل