اعلان

كيفية الحفاظ على مستحضرات التجميل في الموجة الحارة

مستحضرات التجميل
مستحضرات التجميل

تشهد الأيام الحالة ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، وهو الأمر الذي يمكن أن يؤثر على مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة بشكل سلبي، إذ يمكن أن تتعرض للتلف، لذلك هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها في هذا الوقت من العام للحفاظ على جميع منتجات العناية بالبشرة الخاص بكٍ.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية الحفاظ على مستحضرات التجميل في الموجة الحارة.

كيفية الحفاظ على مستحضرات التجميل

كريمات الوجه

من المهم وضع كريمات الوجه وكريم الأساس بالثلاجة، خلال أوقات الحرارة المرتفعة، للاحتفاظ بمكوناتها وفعالياتها دون فقد خواصها بسبب الحرارة، ومن المهم أيضًا تجنب نزع العبوات من العلب الخاصة بها.

ظلال العينين والماسكارا

يفضل اختيار ألوان ظلال العينين قبل تطبيقه، وأخذ اللون سريعا دون ترك العبوة مفتوحة كثيرا وتعرضها للهواء الذي يؤثر على جفاف المنتج، لضمان استمرار ظلال العينين والماسكارا لأطول وقت وحفظ جودتهما، وكذلك الماسكارا من المهم غمس الماسكارا وسحب الفرشاة سريعا دون تركها في للهواء والضوء وتعرضهما للجفاف.

مستحضرات التجميلمستحضرات التجميل

طلاء الأظافر

طلاء الأظافر لا يثبت عند تطبيقه إما أن يتكتل أو ينصهر، بسبب تأثير الحرارة المرتفعة عليه، لذا يفضل حفظه بالثلاجة وتوفير درجات الحرارة الملائمة.

العطور

لضمان نتائج ورائحة العطور والزيوت الطبيعية، يفضل وضعها في الظل والاحتفاظ بها بعد استعمالها في العلب الكرتونية الخاصة بها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الداخلية» تضبط مرتكب واقعة «العبارات المسيئة» في فيصل