اعلان

نصائح سهلة وبسيطة عند تطبيق مكياج العيون.. لإطلالة جذابة

نصائح عند تطبيق مكياج العيون
نصائح عند تطبيق مكياج العيون

يعتبر وضع المكياج من الخطوات الهامة والأساسية التي تحرص عليها الفتيات عند الخروج من المنزل، لكن في المناسبات العامة والاحتفالات، يجب الاهتمام بشكل خاص بمكياج العيون، من أجل الحصول على إطلالة مميزة وجذابة، حيث إن مكياج العيون المثالي يساعد بشكل كبير في إبراز جمال الوجه، لذلك فإن هناك عدد من النصائح السهلة والبسيطة التي يمكن تطبيقها عن وضع مكياج العيون.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح سهلة وبسيطة عند تطبيق مكياج العيون، لإطلالة جذابة.

نصائح عند تطبيق مكياج العيون

العناية بالجفنين

بعد وضع كريم الترطيب المناسب، من المهم تحضير الجفون أيضا لوضع ظلال عيون انسابي غير متكسر أو متداخل، من وضع كمية صغيرة من برايمر العيون على الجفنين.

وضع ظلال العيون الطبيعي

عند الاعتماد على ظلال العيون غير اللامعة واختيار اللون المفضل وتطبيقه بشكل كامل على الجفن يساعد على جعل مظهر العينين طبيعي ومشرق.

وضع ظلال العيون المتدرج

لتطبيقه بخطوات صحيحة من المهم أولا:وضع ظلال العيون بالدرجة الفاتحة في زاوية العينين، والدرجة المتوسطة في منتصف العينين، والدرجة الداكنة في الزواية الخارجية للعينين.

ظلال عيون متداخلة

لتطبيقه بخطوات مثالية من المهم تحديد الألوان أولا، واستعمال اللون الداكن على الجفنين بشكل كامل، ثم بعد الانتهاء يطبق اللون الآخر على ثنيتي الجفنين ثم تطبيقه لأسفل لإطلالة ظلال عيون مثالية ومتداخلة بخطوات بسيطة.

نصائح عند تطبيق مكياج العيوننصائح عند تطبيق مكياج العيون

تطبيق الكحل

يفضل تطبيق ظلال العيون أولا، ثم بعد ذلك تطبيق الكحل وينصح الجل أو القلم وتجنب الكحل السائل لضمان عينين محددتين بشكل مثالي وتحديد خط الرموش العلوي والسفلي للعينين.

تطبيق الماسكارا

من المهم أولا تجعيد الرموش، ووضع أول طبقة بالتمشيط والمرة الثانية لتثبيت الماسكارا دون زيادة في عدد الطبقات حتى لا تؤثر على مظهر الرموش، وتطبيق ذات الخطوات على الرموش العليا والسفلى لمظهر مثالي ومتوازن.

رسم الحاجبين

لمظهر مثالي يفضل وضع نقطة للبداية والنهاية والبدء بخط مستقيم ينحني مع نهاية الحاجب لمظهر طبيعي واختيار اللون الملائم للون البشرة من اختيار اللون البني المفضل، أو الأسود.

WhatsApp
Telegram