نصائح قبل وضع كريم واقي الشمس المناسب لبشرتك.. لأقصى استفادة

نصائح قبل اختيار كريم واقي الشمس
نصائح قبل اختيار كريم واقي الشمس

ينصح خبراء التجميل والأطباء بضرورة وضع كمية مناسبة من كريم واقي الشمس عند الخروج من المنزل في ساعات النهار، حيث إنه يساعد في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تؤدي إلى الكثير من المشكلات، بما في ذلك الاسمرار والتصبغات وظهور البقع الداكنة، لذا فإن هناك عدد من النصائح التي يفضل تطبيقها قبل اختيار كريم واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح قبل اختيار كريم واقي الشمس المناسب لبشرتك.

نصائح قبل وضع كريم واقي الشمس

اختيار واقي الشمس المناسب

يفضل اختيار كريم واقي الشمس الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس ومتوفر به أكسيد الحديد الذي يحمي البشرة من ظهور البقع الداكنة ويعمل على توحيد لون البشرة.

طريقة تطبيق كريم الشمس

من المهم وضع واقي الشمس قبل الخروج على الأقل بربع ساعة وترك وقت للبشرة للامتصاص، للحصول على أفضل النتائج وحماية البشرة من التأثر بأشعة الشمس، مع تطبيق كميات كافية على البشرة والاهتمام بوضعه على الرقبة والأذنين واليدين للحفاظ على بشرة موحدة اللون.

نصائح قبل اختيار كريم واقي الشمسنصائح قبل اختيار كريم واقي الشمس

ممارسة العادات الصحة

تطبيق نظام غذائي متوازن وتجنب تناول السكريات، وشرب كميات كافية من الماء خلال اليوم، والحصول على قسط كافٍ من النوم، وممارسة التمارين الرياضية مع اتباع الخطوات عناية البشرة الصحيحة من اختيار الغسول وكريم الترطيب المناسب وأيضا منتجات المكياج الصحية التي لا تؤثر على البشرة في ظهور التهابات أو احمرار أو حبوب، العناية بهذه الخطوات تحمي البشرة وتحافظ على لونها ومظهرها الطبيعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست (0-0) بالدوري الإنجليزي| نوتنجهام يهدر فرصة التقدم