حيل سحرية لصاحبات العيون الضيقة.. لإبراز جمالك

حيل سحرية لصاحبات العيون الضيقة
حيل سحرية لصاحبات العيون الضيقة

قد تعاني الكثيرات من أًصحاب العيون الضيقة من مشكلات كثيرة، أبرز الإحراج في عدد من المواقف، لذا يبحثن عن أفضل الطرق التي تساعد في زيادة اتساع العيون الضيقة، حيث إن هناك عدد من الحيل السهلة والبسيطة وغير المكلفة التي تساعد في إبراز جمال العيون، يمكنك الاعتماد على هذه الحيل السحرية في أي وقت، خاصة في المناسبات الهامة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حيل سحرية لصاحبات العيون الضيقة، لإبراز جمالك.

حيل سحرية لصاحبات العيون الضيقة

الألوان الفاتحة لمكياج العيون الضيقة

يمكنك استخدام ألوان الآي شادو الفاتحة على كامل الجفن يساعد على إضفاء الإشراق وتوسيع العين.

الكونتور لمكياج العيون الضيقة

استخدمي ظل عيون أغمق قليلًا من لون بشرتك لعمل كونتور خفيف على الزاوية الخارجية للجفن المتحرك، وهو الأمر الذي يساعد على خلق وهم عميق.

الأيلاينر لعمل مكياج العيون الضيقة

يمكنك البدء برسم خط رفيع بالقرب من خط الرموش العلوية وزيدى سمكه بشكل تدريجي نحو الزاوية الخارجية للعين، واستخدمي قلم كحل أبيض أو بيج في خط الماء السفلي مما يساعد على اتساع العين وتجنبي رسم خط أسود سميك حول العين بالكامل، فقد يجعل العين تبدو أصغر.

حيل سحرية لصاحبات العيون الضيقةحيل سحرية لصاحبات العيون الضيقة

الماسكارا لعمل مكياج عيون هادئ

قومي باستخدام ماسكارا تعطي حجمًا للرموش، ويفضل التركيز على زوايا العين الخارجية، يمكنك استخدام رموش صناعية فردية أو شرائح قصيرة في الزوايا الخارجية لتكبير العين.

اظهار الحواجب لعمل مكياج عيون ضيقة

يفضل الحفاظ على حواجب مرتبة ومحددة، فهذا يرفع العين ويجعلها تبدو أكبر، ثم قومي بوضع القليل من الهايلايتر في الزاوية الداخلية للعين وفي عظمة الحاجب هذا يضيف لمسة من الإشراق ويفتح العين.

أخطاء يجب تجنبها عند عمل مكياج العيون

تجنبي استخدام الألوان الداكنة على كامل الجفن المتحرك، فقد يجعل العين تبدو أصغر.وابتعدى عن رسم خط أسود سميك حول العين بالكامل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول إسرائيلي: نحن نخسر الحرب والردع والمحتجزين في غزة