كيفية تهيئة دولاب غرفتك قبل عودة الشتاء.. خطوات سهلة وبسيطة

ترتيب الدولاب
ترتيب الدولاب

مع اقتراب فصل الشتاء تحرص الكثيرات من الفتيات على ترتيب دولاب الملابس، مع التخلص من الملابس غير المهمة ووضع الملابس المهمة، والتي تناسب الأجواء الشتوية، والمبشر في الأمر أن هناك عدد من الخطوات السهلة والبسيطة التي تساعدك في تهيئة دولاب غرفتك قبل عودة الشتاء.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية تهيئة دولاب غرفتك قبل عودة الشتاء، خطوات سهلة وبسيطة.

كيفية تهيئة دولاب غرفتك قبل عودة الشتاء

أخرج كل شيء من الدولاب

أول شيء عليك القيام به عند البدء في تنظيم دولابك هو إخراج كل شيء منه كى تظهر مساحته الحقيقية.

إنشاء أكوام للرمي والاحتفاظ والتبرع

أنشئ كومة للأشياء التي تريد الاحتفاظ بها، والأشياء التي تخطط للتبرع بها، والأشياء التي لا يمكن إصلاحها والتي تحتاج إلى التخلص منها أو إعادة استخدامها.

فرز كل شيء حسب الفئة

بمجرد أن تتأكد من الملابس والإكسسوارات التي تحتفظ بها، يجب عليك تصنيفها إلى فئات بناءً على التشابه مثل الأحذية والملابس الداخلية وملابس السباحة ومعدات التمرين وما إلى ذلك، الفرز أمر غير قابل للتفاوض.

عد وقياس كل شيء

يجب عليك أن تحسبي وتقيسي كل ما تملكيه وتخططي للاحتفاظ به، بما في ذلك عدد كل عنصر في كل فئة، وارتفاع الأحذية، وعرض القبعات، وما إلى ذلك.

ترتيب الدولاب ترتيب الدولاب

عليكِ بإعداد دولابك

الآن بعد أن أصبحت لديك قائمة الجرد والقياسات، يمكنك خفض أو رفع ارتفاع قضبان التعليق ورفوف الأحذية،غالبًا ما ننسى أنه يمكننا تحريك الأرفف وقضبان التعليق في الدولاب.

إعادة كل شيء إلى مكانه

أثناء ترتيب قطع الملابس، فكر في العناصر التي ترتديها بانتظام عليكِ بتخزينها في أماكن يسهل الوصول إليها. بالنسبة للعناصر التي تستخدمها بشكل أقل، يجب وضعها في أماكن يصعب الوصول إليها، مثل الرف العلوي أو الزاوية الخلفية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بدء مباحثات الرئيس السيسي وولي العهد السعودي بقصر الاتحادية