اعلان

أزياء مميزة لشتاء 2023.. على خطى البلوجر المحجبات (صور)

أزياء شتوية
أزياء شتوية

مع اقتراب فصل الشتاء وزيادة برودة الجو بشكل تدريجي، تبحث كل فتاة محجبة عن أفضل الأزياء التي يمكن الاعتماد عليها بشكل يومي في هذا الطقس البارد، ويفضل أيضًا أن تناسب أحدث صيحات الموضة، حتى تتألق في رأس السنة الجديدة، وإذا كنتٍ تبحثين عن ملابس شتوية جذابة، يمكنك السير على خطى البلوجر المحجبات، اللواتي ظهرن بأكثر من إطلالة شتوية مميزة، ومواكبة لأحدث صيحات الموضة في عام 2023، اختيار ما يناسبك منها، سواء عند الذهاب إلى الجامعة أو محل العمل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أزياء مميزة لشتاء 2023، على خطى البلوجر المحجبات.

أزياء شتوية لرأس السنة

نادية الخولي

يمكنك السير على خطى البلوجر نادية الخولي، من خلال ارتداء بلوفر لونه وردي مع بنطلون جينز ذات أرجل واسعة، ولإكمال اللوك، يمكنك الاعتماد على حجاب كامل لونه أبيض، وهذه الإطلالة تناسب الجامعة والعمل والخروجات النهارية.

أزياء شتويةنادية الخولي

منة السني

يمكنك ارتداء بنطلون بني ذات أرجل واسعة على خطى البلوجر منة السني، مع تيشرت من درجة البني الفاتح وذات طبعات، ولإكمال اللوك يمكنك تنسيق كبقعة بني مع الطقم، ولمزيد من التألق، يمكنك ارتداء حذاء رياضي لونه أبيض وبه خط بني.

أزياء شتويةمنة السني

حنان الحكيم

يمكنك السير عليه خطى البلوجر حنان الحكيم في الشتاء، من خلال الاعتماد على بلوفر من اللون البني الداكن، مع بنطلون أبيض ذات أرجل ضيقة، وحذاء ذات رقبة عالية من اللون البني، ولإكمال اللوك، يمكنك الاعتماد على حقيبة يد صغيرة من اللون البيج، وحجاب كامل من نفس اللون.

أزياء شتويةحنان الحكيم

غادة حسن

إذا كنتٍ تبحثين عن إطلالة محتشمة، يمكنك السير على خطى البلوجر غادة حسن، من خلال ارتداء بلوفر واسع من اللون البني، وتحته قميص أبيض، مع تنورة من اللون البيج، مع حجاب أبيض، ولإكمال اللوك الشتوي، يمكنك ارتداء قبعة شتوية.

أزياء شتويةغادة حسن

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين