اعلان

أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين 26-7-2021.. استقرار عيار 21

أسعار الذهب في مصر الاثنين
أسعار الذهب في مصر الاثنين

استقرت أسعار الذهب في مصر الاثنين 26-7-2021 على ما كانت عليه أسعار الذهب أمس، حيث يهتم الكثير من تجار الذهب ومحبي اقتناء المصوغات الذهبية بكل ما يتعلق بآخر أسعار الذهب لحظيا في مصر.

كما يزداد سعر الذهب وينخفض بسبب العرض والطلب ومقدار الاحتياطي المصري من الذهب، كما يعتبر عيار 21 من أكثر درجات نقاء الذهب بحثا على جوجل وذلك باعتبار أنه من أنقى أنواع الذهب والمصاحب بأشكال جميلة ومميزة وهو المتحكم في أسعار الذهب في مصر.

بينما يتجه الكثيرون في اتجاه أسعار جرام الذهب عيار 18؛ وذلك لاحتوائه على الكثير من الأشكال الرائعة والأطقم والزخرفة الرقيقة لسهولة تشكيله، ولهذا يعتبران من أكثر أنواع الذهب بحثا على جوجل، في السطور التالية سنكشف الكثير عن أسعار الذهب اليوم في مصر وأسعار جرام الذهب والتغيرات في محلات الصاغة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

أسعار الذهب في مصر الاثنينسعر الذهب

أسعار الذهب اليوم

إليك قائمه بأهم أسعار الذهب اليوم في مصر وكافة التغيرات في أسعار جرام الذهب في محلات الصاغة في مصر:

- أسعار جرام الذهب عيار 24 في محلات الصاغة في مصر يسجل 897.25 جنيه مصري.

- أسعار جرام الذهب عيار 22 في محلات الصاغة في مصر يسجل 822.5 جنيه مصري.

- أسعار جرام الذهب عيار 21 في محلات الصاغة في مصر يسجل 785 جنيها.

- أسعار جرام الذهب عيار 18 في محلات الصاغة في مصر يسجل 672.75 جنيه.

- بينما بلغت أسعار جنيه الذهب اليوم حوالي 6875 جنيه عند الشراء، بينما في حالة بيعه سيبلغ ثمنه 6304 جنيهات.

- كما سجلت سعر الأونصة مبلغ 1801 دولار عند الشراء والبيع.

أسعار الذهب في مصر الاثنينسعر الذهب

أسعار الذهب عالميا

بينما يهتم الكثير بكم بلغت أسعار الذهب اليوم بالدولار حيث وصلت اليوم وحتى كتابة هذه الأسطر حوالي 1,808.80 مشكلا ارتفاع ملاحظ في أسعار الذهب عالميا بلغ هذا الارتفاع حوالي 6.30 دولار وهو يعد بسيط بالمقارنة بالإرتفاع الذي حدث في التفرة السابقة.

يتابع جريدة أهل مصر يوميا أسعار الذهب لحظة بلحظة وتغيرات أسعار الذهب والتي تختلف باختلاف مقدار العرض والطلب ويتأثر سعر الذهب يوميا بالأحداث المحلية والعالمية والإقتصاد، ننشر يوميا أسعار الذهب حسب تغييرات أهم أسعار جرام الذهب في السوق المصري.

WhatsApp
Telegram