اعلان

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 31-8-2021.. استقرار عيار 21

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء
أسعار الذهب في مصر الثلاثاء

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 31-8-2021 حيث بلغ سعر الذهب اليوم عيار 21 في صباح اليوم 788 جنيها مصريا وتسجل الأسعار اضطرابا بعد فترة زيادة الأسعار، حيث يتساءل الكثيرون حول سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء نظرا لاهتمامهم بتغيرات أسعار المصوغات الذهبية.

ويتغير سعر الذهب بشكل لحظي ومستمر، ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية ومقدار العرض والطلب في أسواق الذهب مما يجعل أسعار الذهب اليوم تختلف عن سعر الذهب أمس، ولهذا يتابع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم لمعرفة هل الأفضل البيع أم الشراء للمعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء

أسعر الذهب في مصر الثلاثاء

- بلغ سعر الذهب عيار 24 صباح اليوم بمتوسط 900.5 جنيه بدون مصنعيه.

- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في محلات الصاغة من 825.5 جنيه، مضيفا إليه المصنعية التي تتغير من محل لآخر.

- بينما كان عيار 21 يسجل متوسط سعره 788 جنيها بدون مصنعية، ولأن عيار 21 يعتبر الأكثر مبيعا في مصر لهذا يزداد اهتمام الكثيرين لمعرفة سلوك سعر الذهب اليوم عيار 21، وفي صباح اليوم وإلى كتابة هذه السطور السعر مستقر على أسعار أمس وصباح اليوم.

- بينما سجل عيار 18 بمتوسط إلى 675.5 في محلات الصاغة بدون مصنعية، وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين حيث يصنع منه أطقم الذهب عيار 18 التي تتميز بشكلها الجمالي.

- بينما بلغ سعر الجنيه الذهب في التعاملات اليومية في محلات الصاغة في مصر من 6,850 في الشراء بينما عند البيع يصل إلى 6,336 جنيه مصري.

- بينما سجلت سعر الأونصة اليوم حوالي 1816 دولارا.

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

كما يعتبر سلوك سعر الذهب في انخفاض في الفترة الأخيرة حيث يزداد مقدار شراء الذهب بسبب زيادة الافراح والإقبال على شراء المصوغات الذهبية، كما عادت أسعار الذهب لفترات الاستقرار اليوم، حيث سجلت أسعار الذهب اليوم استقرار بعد فترة انخفاض في سعر الذهب عما هو معتاد من أسعار الذهب.

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء

أسعار الذهب بالدولار

في حين وصل سعر الذهب عالميا إلى 1,8015.73 دولار أمريكي، حيث ارتفع سعر الذهب اليوم حوالي 5 دولارات ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

WhatsApp
Telegram