اعلان

أسعار الذهب في السعودية البوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

توقعات أسعار الذهب في السعودية وسعر الذهب اليوم عيار 21

أسعار الذهب الثلاثاء
أسعار الذهب الثلاثاء

انخفاض طفيف في أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 حيث سجلت أسعار الذهب اليوم تراجعا بمقدار أقل من نصف ريال سعودي في أسعار جرام الذهب، وهذا يتبع طابع الذهب في السعودية المتردد.

حيث أن تغيرات الذهب في السعودية ضعيفة في سعر الذهب اليوم بالمقارنة مع سعره أمس، بينما سجل اليوم تراجع ضعيف في أسعار الذهب وبرغم هذا اختلف سعر الذهب اليوم عن أمس، ويتراوح التغيرات في المحلات الصاغة السعودية بين التراجع والارتفاع الطفيف وهذا يدل على استقرار أسعار الذهب في السعودية، ولأجل هذا لك قائمة أسعار الذهب اليوم في السعودية.

أسعار الذهب الثلاثاء

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

- بلغت سعر عيار 24 في المحلات التجارية اليوم 212.39 ريال سعودي.

- في حين وصل سعر جرام الذهب عيار 22 في المحلات التجارية اليوم 194.69 ريال سعودي.

- بينما بلغت أسعار جرام الذهب عيار 21 اليوم 185.85 ريال سعودي.

- كما سجلت سعر الذهب اليوم عيار 18 حوالي 159.29 ريال سعودي.

- سعر عيار 14 هو 123.89 ريال سعودي.

- سعر عيار 12 هو 106.19 ريال سعودي.

- أسعار أوقية الذهب هو 6,605 ريال سعودي.

- سعر جنيه الذهب اليوم يسجل 1,487 ريال سعودي.

- سعر كيلو الذهب اليوم يسجل 218.389 ريال سعودي.

أسعار الذهب الثلاثاء

أسعار الذهب في السعودية

يهتم الكثير بأخبار أسعار الذهب في المنطقة العربية حيث تتأثر بالأحداث الجارية والقدرة على الشراء والبيع، بينما سجلت أسعار الذهب في السعودية انخفاض طفيف اليوم لم يسبب أي تغيير في سعر الذهب في محلات الصاغة ليبقى أسعار الذهب اليوم كما هي في محلات الصاغة، حيث بلغ الانخفاض أقل من نصف ريال سعودي.

أسعار الذهب في السعودية في حالة اضطراب بين الارتفاع والانخفاض الطفيف بينما يظل السعر مستقر في أسواق الذهب مما يدل على ثبات حركة الشراء والبيع والقدرة على العرض وضمان الاحتياطي السعودي.

تهتم جريدة أهل مصر بمتابعة أسعار الذهب في السعودية تحديث لحظى وذلك لمحبي معرفة أسعار الذهب في الوطن العربي مع اختلاف درجات نقائه وكمياته، يمكنك متابعة أسعار الذهب في السعودية يوم بيوم لتتمكن من معرفة تغرات أسعار الذهب تحديث لحظي.

WhatsApp
Telegram