اعلان

عيار 21 يحلّق .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28-10-2021 في مصر (قائمة بالأعيرة)

أسعار الذهب اليوم الخميس 28-10-2021 في مصر

أسعار الذهب
أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 ارتفاعًا ملموسًا، خلال التعاملات الصباحية ومع اقتراب الظهيرة، وذلك استمرار لموجة الارتفاع الذي تشهدها أسعار الذهب من تعاملات أول أمس المسائية، لترتفع على مستوى الأعيرة، مع بداية التداولات فى البورصة، ويرجع للسبب الذي أشرنا إليه خلال متابعاتنا لأسعار الذهب عالميا ضمن خدماتنا اليومية في 'أهل مصر'، وهو انخفاض مؤشر الدولار وتراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية وتزايد المخاوف من التضخم.

أسعار الذهب عالميا .. ارتفعت أسعار الذهب صباح اليوم بنسبة 0.1% صباحًا وتخطت 1800 دولارا للأوقية، بعد ارتفاعات أمس الأربعاء والتي وصلت إلى 0.24%، وذلك بعد الانخفاض الذى شهده خلال يومى الإثنين والثلاثاء.

أسعار الذهب أسعار الذهب عالميا

أسعار الذهب اليوم

قفزت أسعار الذهب في مصر لتحقق ارتفاع محلي وصل إلى 5 جنيهات فى الجرام رغم بطء حركة البيع والشراء، ويُقدم 'أهل مصر' أخر تحديث لحركة أسعار الذهب اليوم في مصر وفي السوق العالمي، ضمن خدماته اليومية للقراء تسهيلا على المواطنين الذين يرغبوا فى شرائه سواء للاستثمار أو الادخار أو للزينة والخطوبة والأفراح.

أسعار الذهب بالأعيرة

أسعار الذهب عيار 24 اليوم الخميس :

أعلنت شعبة الذهب في مصر صباح اليوم أسعار الذهب في محال الصاغة، حيث تراوح سعر الذهب عيار 24 والمعروف بالبندقى 898 جنيها، وهو الأقل مبيعا أو إقبالا في مصر ولكن يحبه مواطنو دول الخليج .

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب عيار 21 اليوم الخميس :

وأعلنت الشعبة أن سعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا في مصر 786 جنيها، والذى يشهد إقبالا كبيرا في الوجه البحري.

أسعار الذهب عيار 18اليوم الخميس :

أعلنت الشعبة أن سعر الذهب عيار 18 يتراوح ما بين 674 جنيها وهو النوع الأكثر إقبالا ومبيعا في القاهرة الكبرى والإسكندرية.

سعر جنيه الذهب في مصر :

وسجل سعر الجنيه الذهب 6288 جنيها، وهذه الأسعار بدون المصنعية التي تختلف من مكان لآخر ومن محل لآخر، وتتراوح ما بين 7% و10%، حسب نوع العيار.

أسعار الذهب محليا

من المتوقع أن تواصل أسعار الذهب ارتفاعها خلال الفترة الحالية، نظرا لكون المعدن الأصفر ملاذا آمنا يزداد الإقبال عليه، لمواجهة مخاوف ارتفاع التضخم الركودي، مع توقعات بإتجاه البنك المركزى الأمريكى لرفع الفائدة وتقليص الدعم الإقتصادى .

أسعار الذهب أسعار الذهب اليوم الخميس

WhatsApp
Telegram