اعلان

ارتفاع سعر الذهب اليوم الخميس متأثرًا بالحرب الروسية الاوكرانية

سعر الذهب في السعودية الأربعاء
سعر الذهب في السعودية الأربعاء

شهد سعر الذهب اليوم الخميس 24-2-2022 ارتفاع ملحوظ، وذلك تأثرًا بالحرب الناشبة بين روسيا واوكرانيا، وصعدت أسعار الذهب لأكثر 2%.

ويعد ذلك الارتفاع أعلى مستوى وصل له سعر جرام الذهب منذ أكثر من عام، حيث يتأثر بالأحداث العالمية لاعتباره ملاذ أمن.

سعر الذهب

يتعرض سعر الذهب لارتفاع خلال الساعات الأخيرة وذلك بعد إعلان الحرب بين أوكرانيا وروسيا، ما دفع المستثمرين للجوء للذهب وذلك بسبب سلوكه العالمي ، والذي يجعله يتمكن من تحقيق أرباح على المدى الطويل مقارنة بأسعار الصرف. وهذا هو سبب اعتبارها ملاذًا آمنًا بين أدوات الاستثمار.

سعر الذهب الذهب عيار 24

يسجل سعر الذهب اليوم عيار 24 في مصر 988.5 جنيهًا في حالة البيع 982.75 في الشراء.

أسعار جرام الذهب عيار 22

- يشهد سعر جرام الذهب عيار 22 في مصر اليوم سجل 906.25 جنيه في البيع 901 في الشراء.

أسعار الذهب عيار 21

- تسجل أسعار الذهب اليوم عيار 21 خلال بداية التعاملات اليومية سجل 865 في حالة البيع و 860 في الشراء، وتجدر الإشارة إلى أن عيار 21 من أكثر الأعيرة تداولًا بين الأشخاص في مصر.

أسعار الذهب عيار 18

- عيار 18 سجل 741.5 جنيه في البيع 737.25 في الشراء.

سعر الجنيه الذهب

- يشهد سعر الجنيه الذهب سجل 6920 في حالة بيعه و 7460 جنيهًا في الشراء.

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، اليوم الخميس، 1,973.23 دولار أمريكي في وقت كتابة التقرير، مما يجعل التوقعات تتجه نحو ارتفاع الذهب محليًا خلال الساعات القادمة.

أسعار الذهب

تعتبر أحداث وتطورات اللحظة الأخيرة على كافة المستويات المحلية والعالمية من العوامل المؤثرة سعر جرام الذهب، بينما تتسبب بعض الأحداث العالمية في حدوث تغيير في سعر الذهب.

فيما تكون القرارات الاقتصادية التي تتخذها الدول ذات الكثافة السكانية العالية وتأثيراتها على السوق تؤثر بشكل مباشر على سعر جرام الذهب.

أسعار الذهب مباشر

تعتبر أحداث وتطورات اللحظة الجارية على المستويات العالمية والمحلية من بين العوامل التي تؤثر على سعر جرام الذهب، بينما تتسبب بعض الأحداث العالمية في حدوث تغيير في سعر الذهب، كـ الحرب الجارية بين روسيا وأوكرانيا، والتي زادت الطلب على الذهب كملاذ أمن.

فيما تكون القرارات الاقتصادية التي تتخذها الدول ذات الكثافة السكانية العالية وتأثيراتها على السوق تؤثر بشكل مباشر على سعر جرام الذهب.

بجانب العرض والطلب و سعر الدولار القوي وسندات الخزانة الأمريكية، فضلًا عن سعر برميل النفط والأحداث العالمية والتضخم الاقتصادي وسعر الفائدة الأمريكية، حيث يتجه المستثمرين لبيع الذهب للاستفادة بسعر الفائدة الأمريكية.

سعر الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك