اعلان
اعلان

سعر الذهب اليوم.. قفزات في أسعار الأوقية بعد أزمة روسيا وأوكرانيا

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

شهد سعر الذهب اليوم الخميس 24 فبراير 2022 ، في مصر، خلال تعاملات منتصف اليوم، انخفاضًا طفيفًا، مقارنة بالتعاملات الصباحية، والتي شهدت شهد مكاسب كبيرة.

سعر الذهب

يشهد سعر الذهب ارتفاع ملحوظ متأثرًا بحرب أوكرانيا وروسيا، حيث ارتفعت إلى اكثر من 2%، ويعد ذلك أعلى نقطة لصعود سعر جرام الذهب منذ أكثر من عام.

حيث يلجأ المستثمرون للذهب باعتباره ملاذ أمن في أوقات الحروب وعدم اليقين الاقتصادي والتضخم، نظرًا لكونه أقل تأثراً بالأزمات.

سعر الذهب مباشر

أسعار الذهب ، محل اهتمام المستثمرين، بسبب سلوكها العالمي ، والذي يمكنهم من تحقيق أرباح على المدى الطويل مقارنة بأسعار الصرف، ما يجعله ملاذ أمن لهم.

حيث تؤثر الأزمات الاقتصادية في البلدان المختلفة بشكل مباشر على عملة تلك البلدان ، لكن سوق الذهب يتصرف بشكل أكثر عالميًا ، مما يجعله مرجحًا لتحقيق مكاسب على المدى الطويل، ما يجعل الاهتمام به اكثر.

فيما زادت العقود الأمريكية الآجلة في الذهب لـ 17%، متأثرًا بالحرب بين روسيا وأوكرانيا الأمر الذي ساهم في ارتفاع سعر المعدن النفيس عالميًا.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم عيار 24 في مصر 979.5 جنيهًا في حالة البيع 973.75 في الشراء.

- سعر جرام الذهب عيار 22 897.75 جنيه في البيع 892.5 في الشراء.

- أسعار الذهب اليوم عيار 21 سجل 857 في حالة البيع و 852 في الشراء.

- أسعار الذهب عيار 18 سجلت 734.5 جنيه في البيع 730.25 في الشراء.

- سعر الجنيه الذهب سجل 6856 في حالة بيعه و 7395 جنيهًا في الشراء.

الأوقية

شهد سعر الأوقية 1950 في الشراء و 1951 دولارًا في البيع، وتُجدر الإشارة إلى أنه يتم دائمًا تحديد سعر الذهب بالأوقية ويمكن تحويلها إلى أي كمية يرغب الشخص في شرائها أو بيعها.

سعر الذهب اليومجرام الذهب

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض