اعلان

سعر الذهب اليوم الإثنين 6 يونيو.. استقرار بعد انخفاض حركة الشراء والبيع

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نرصد تطورات حركة سعر الذهب اليوم الإثنين الموافق 6 يونيو 2022 في السوق المحلي المصري، وذلك في مستهل تعاملات اليوم. وفقا لآخر تحديث للصاغة.

سعر الذهب اليوم الإثنين يتصدر اهتمام بحث عشرات الآلاف من الأشخاص في مصر، حيث تهتم فئة كبيرة بمتابعة آخر مستجدات سوق الذهب والصاغة في السوق المحلي، وأيضا مؤشرات البورصة العالمية.

سعر الذهب اليوم

يواصل سعر الذهب استقراره لليوم الثالث على التوالي، مع ثبات سعر أونصة الذهب على المستوى العالمي وكذلك عدم تغير حالة الطلب على الذهب في السوق المصري. وذلك بعد الانخفاض الذي شهده المعدن الأصفر منذ بداية يونيو الجاري، حيث هبط سعر الذهب بمقدار يتراوح بين 50 و30 جنيها، في نهاية مايو الماضي وبداية يونيو. وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1008 جنيهات بعدما كان يسجل 1050، و1030 جنيها.

وبلغ سعر عيار 18 يسجل 864 جنيها في حين سجل سعر الذهب عيار 21 ما قيمته 1008 جنيهات للجرام، وهو الأكثر انتشارا في مصر. ويبحث عنه الشباب المقبل على الزواج، وفئة المستثمرين.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

قائمة سعر الذهب اليوم

نرصد قائمة سعر الذهب اليوم في مصر حسب آخر تحديثات الصاغة بالسوق المحلي، وذلك ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية، كما يلي:

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1008 جنيها للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1152 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 864 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 672 جنيها للجرام.

ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنــــا).

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 8096 جنيها. ويتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram