اعلان

هاني جيد: 190 جنيهًا انخفاضًا في سعر الذهب عن الشهر الماضي

الذهب
الذهب

أكد هاني جيد، رئيس شعبة الذهب، أن أسعار الذهب مازالت مستقرة في السوق، لافتًا إلى أن سعر عيار 21  ما زال مستقرًا على 1009 جنيهات للجرام، اليوم الإثنين، وهو سعر جيد مشجع للشراء.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن السوق "الصاغة"، في حالة استقرار في الأسعار،  بالمقارنة بأسعار الأسبوع الماضي، أما في حالة المقارنة بأسعار الشهر الماضي سنجد انخفاضًا نحو 190 جنيهًا.

وأوضح رئيس شعبة الذهب، أن السوق مازال يعاني من حالة شبه ركود في المبيعات، لافتًا إلى انخفاض موجه شراء الجنيهات والسبائك التي شهدها السوق خلال الفترة الماضية.

وأشار "جيد"، إلى أن عيار 18  مازال مستقر، حيث حقق اليوم 864 جنيهًا للجرام واستقر سعر الجرام 24 عند 1153 جنيهًا،  ووصل سعر عيار 14 إلى 664.5 جنيه للجرام، والأوقية وصلت إلى 1853 دولارًا، وثبت سعر الجنيه الذهب عند 8875 جنيهًا.

وأضاف "نجيب"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن أسباب الارتفاع ترجع لارتفاع البورصات العالمية ولاعلاقة للسوق المحلي، متوقعًا أن تستمر حالة الارتفاع سواء اليوم أو في الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه كان الأسبوع الماضي أنسب وقت لشراء المشغولات الذهبية سواء للمستثمر أو المستهلك العادي.

WhatsApp
Telegram