اعلان

أسعار الذهب اليوم تواصل انهيارها وعيار 18 يخسر 5 جنيهات

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تراجع أسعار الذهب اليوم، بشكل ملحوظ، استمرارًا لـ انهيار المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، وعيار 18 يخسر 5 جنيهات، مسجلًا 990 جنيه.

حيث يسجل سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق 14 يونيو 2022، انخفاض ملحوظ، في مصر، بداية التعاملات المسائية، متأثرًا بـ ارتفاع الدولار.

أسعار الذهب

يزداد البحث عن أسعار الذهب، عبر محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحظى باهتمام قاع عريض من المواطنين، لكونه من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويستخدم في كهدايا، أو آداه استثمار.

ويشهد سعر جرام الذهب انخفاض كبير، منذ بداية شهر يوليو الجاري، خاصة مع زيادة توقعات الخبراء بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة مرة أخرى، في محاولة منهم في السيطرة على التضخم.

خاصة بعد ارتفاع معدلات التضخم، في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أعلنت البيانات الخاصة بها، في الأسبوع الجاري، وذلك نتيجة ارتفاع نسب المستهلكين.

أسعار الذهبأسعار الذهب

سعر الذهب

ينشر ' أهل مصر'، سعر الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، حيث نتابع باستمرار تحركات الصاغة المصرية، وتطورات البورصة، الأمر الذي يشغل اهتمام الملايين من المواطنين.

حيث تتجه أسعار الذهب في اتجاه هبوطي مخالف للاتجاه الصعودي الذي يتخذه سعر الدولار، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية.

أسعار الذهب اليوم

- أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1131.5 جنيهًا.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1037.25 جنيهًا

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 990 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 848.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 660 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7920 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13020 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

شهدت أسعار الذهب عالميًا، انهيار كبير في تعاملات اليوم الخميس، حيث تراجعت سعر الأوقية، في التعاملات الفورية لـ تسجل الآن 1700 دولارًا أمريكيًا.

وكان سعر الأوقية تسجل في الإغلاق الأخيرة 1737 دولارًا، ما يوضح تراجعها بمقدار -2.05%، فيما تسجل في التعاملات الآجلة 1695 دولارًا.

WhatsApp
Telegram