اعلان

استقرار أسعار الذهب اليوم محليًا وتراجع الأوقية عالميًا بتأثير الدولار

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق، 16 يونيو 2022، استقرار في مصر، بداية التعاملات المسائية، متأثرًا بالركود العالمي، في أولى أيام العطلة الأسبوعية، للبورصة العالمية.

ويتصدر سعر الذهب، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغبوا في متابعة تطورات الصاغة المحلية، والبورصة العالمية، حيث يستخدم كهدايا بين الناس، أو أداة استثمار.

أسعار الذهب

يواصل سعر جرام الذهب عيار 21، تسجيل 990 جنيهًا في الأسواق المحلية، وذلك بعد سلسلة الانخفاضات التي شهدها المعدن النفيس منذ بداية شهر يوليو الجاري.

حيث أثر ارتفاع سعر الدولار، في البورصة العالمية، حيث تراجع على إثره المعدن الأصفر لتصل الأوقية لأقل مستوى لها خلال 16 شهرًا.

فيما تأثر المعدن الأصفر، زيادة التوقعات بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في نهاية الشهر الجاري، في محاولات للسيطرة على ارتفاع معدلات التضخم.

سعر الذهب

ينشر 'أهل مصر'، سعر الذهب اليوم في مصر، والذي يعد من أكثر المواضيع التي يهتم بها قطاع عريض من المواطنين، حيث يعد المعدن الأصفر أداة استثمار آمنة، تمكن مستخدميها من تحقيق أرباح على مدى طويل، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

ويسجل سعر جرام الذهب، انخفاض ملحوظ، منذ بداية شهر يوليو الجاري، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار، وسندات الخزانة الأمريكية، حيث غالبًا ما تربطهم علاقة عكسية، فكلما ارتفع الدولار انخفض المعدن النفيس.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1131.5 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1037.25 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 990 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 848.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 660 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7920 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13020 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، انخفاض طفيف، في أولى أيام إجازة نهاية العام، في البورصة العالمية، حيث تراجع سعر الأوقية في التعاملات الفورية إلى 1707دولارًا أمريكيًا، بينما سجلت الأوقية، في العقود الآجلة 1706 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية