اعلان

أسعار الذهب اليوم الأحد.. استقرار عيار 18 في الأسواق المحلية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، الأحد، استقرار في الأسواق المحلية، مستهل التعاملات اليومية، في مصر، متأثرًا بالركود العالمي للبورصة عند مستوى 1707 دولارًا أمريكيًا.

يواصل المستثمرين والمقبلين على الزواج متابعة تطورات الصاغة المحلية، وتغييرات البورصة العالمية، حيث يعد الذهب من أكثر المعادن قيمة، ويستخدم كهدايا بين الناس، أو أداة استثمار آمنة.

أسعار الذهب

تعد أسعار الذهب محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، خاصة المستثمرين الذين جدوها ملاذًا أمنًا أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وتتراجع أسعار الذهب على كافة المستويات المحلية، والعالمية، منذ بداية شهر يوليو الجاري، متأثرتًا بالاتجاه الصعودي لـ سعر الدولار، حيث عادة ما تربطه علاقة عكسية.

أسعار الذهبأسعار الذهب

سعر الذهب

ننشر سعر الذهب اليوم، حيث يعد من أكثر المواضيع التي تهم الملايين من المواطنين، الراغبين في شراء أو بيع الذهب، سواء بغرض الهدايًا أو الاستثمار.

ويسجل سعر جرام الذهب هبوط ملحوظ، ليسجل عيار 21 اليوم 990 جنيهًا، وذلك متأثرًا بالانهيار العالمي، مع زيادة التوقعات بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1131.5 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1037.25 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 990 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 848.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 660 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7920 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13020 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، ركود ملحوظ ، في ثاني أيام الإجازة الأسبوعية، للبورصة العالمية، حيث يستقر سعر الأوقية عند مستوى 1707، بينما سجلت الأوقية، في العقود الآجلة 1706 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
من الصين.. رسائل قوية من السيسي للعالم عن حرب غزة وسد النهضة