اعلان

أسعار الذهب اليوم الأحد.. استقرار تام لليوم الثاني على التوالي

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأحد، 17 يونيو 2022، استقرار ملحوظ، في مصر بداية التعاملات المسائية، متأثرًا بثبات سعر الأوقية عند 1707 دولارًا، في ثاني أيام إجازة نهاية الأسبوع للبورصة العالمية.

ويتصدر سعر الذهب، محرك البحث العالمي 'جوجل'،مع حرص مئات الآلاف من المواطنين على متابعة البورصة العالمية، والتي تؤثر بدورها في الصافة المحلية.

أسعار الذهب

يسجل سعر جرام الذهب في مصر، ركود تام لليوم الثاني على التوالي، بعد سلسلة الانخفاضات الذي سجلها المعدن النفس، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، منذ بداية شهر يوليو الجاري.

حيث يأخذ سعر الذهب عالميًا، اتجاه هبوطي، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار، خلال الفترة الجارية، حيث تربطهم علاقة عكسية في أغلب الأوقات.

سعر الذهب

نتابع أسعار الذهب في مصر، وتغييرات الأوقية عالميًا، حيث يعد من اكثر المواضيع التي تهم المواطنين في مصر، خاصة المقبلين على الزواج لاختيار أفضل الأوقات لشراء الشبكة، فضلًا عن المستثمرين الذين يروا فيه أداة استثمار أمنة.

ويشهد سعر الذهب انخفاض ملحوظ، خاصة مع زيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في نهاية الشهر الجاري.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

- أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1131.5 جنيهًا.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1037.25 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 990 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 848.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 660 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7920 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13020 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تواصل أسعار الذهب عالميًا، استقرارها، في ثاني أيام للبورصة العالمية، حيث يستقر سعر الأوقية عند مستوى 1707، بينما تسجل الأوقية، في العقود الآجلة 1706 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram