اعلان

سعر الذهب الاثنين.. استقرار تام في محلات الصاغة اليوم

سعر الذهب
سعر الذهب

ثبات مستمر في سعر الذهب في مصر، حيث استمر سعر جرام الذهب اليوم الإثنين الموافق 18 يوليو 2022 في بداية التعاملات على ما سجلته البورصة في نهاية التعاملات أمس الأحد.

ويشهد سعر الذهب الاثنين استقرارا تاما في جميع درجات الذهب في الصاغة المصرية في أول أيام العمل الأسبوعي للصاغة المحلية والعالمية.

سعر الذهب

ويشهد سعر الذهب هذه الفترة استقرار في محلات الصاغة المصرية، بسبب الركود في سوق الذهب في الفترة الحالية، بعد تراجعه عن ارتفاع سعر جرام الذهب في إجازة عيد الأضحى 2022.

وشهد سعر جرام الذهب سابقا ارتفاعا مما جعل عيار 21 يكسر حاجز الألف جنيه، بينما بعد الانخفاض تراجع مجددا للمرة الثالثة في خلال 60 يوم الماضيين.

سعر الذهب سعر الذهب الاثنين

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب لأهم درجات الأعيرة الأكثر إقبالا عليها في السوق المصري، حيث يتحكم سعر عيار 21 بسعر المعدن الأصفر في السوق المحلي للذهب، بينما يقبل الكثيرين على عيار 18 لأشكاله في المصوغات الذهبية الاطقم الكاملة، بينما يتواجد عيار 24 على هيئة سبائك ذهبية، يبحث عنها المستثمرين للاستثمار في المعدن النفيس.

سعر الذهب الاثنين

إليك سعر الذهب الاثنين مستقرا على سعره أمس، حيث تسجل البورصة الأسعار كما يلي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية التعاملات حوالي 1131.5 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية التعاملات حوالي 990 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 18 في بداية التعاملات حوالي 848.5 جنيه مصري.

سعر الذهب في مصر

إليك قائمة بأقل درجات الذهب انتشارا مثل عيار 22، وأقل درجات الذهب نقاء وتتواجد في الذهب الصيني من عيار 14 إلى عيار 9، حيث وصل سعرها كالتالي:

- سعر الذهب عيار 22 في بداية التعاملات حوالي 1037.25 جنيه مصري.

- سعر الذهب عيار 14 في بداية التعاملات حوالي 660 جنيه مصري.

- سعر الذهب عيار 12 في بداية التعاملات حوالي 565.75 جنيه مصري.

- سعر الذهب عيار 9 في بداية التعاملات حوالي 424.25 جنيه مصري.

سعر الذهب اليوم

إليك سعر الذهب اليوم في مصر كما تسجله البورصة، لاشكال الذهب الأهم بالنسبة للمستثمرين في المعدن الأصفر، حيث وصل سعرها إلى:

- سعر جنيه الذهب في بداية التعاملات حوالي 7920 جنيه مصري.

- سعر أونصة الذهب في بداية التعاملات حوالي 1710 دولار أمريكي.

بينما يبحث الكثير عن سعر الذهب في مصر وتغيراته وتطوراته على مدار 24 ساعة، نقدم لكم خدمة متابعة سعر جرام الذهب لحظة بلحظة، وتطورات الذهب اليوم في كافة التعاملات في الصاغة المصرية.

WhatsApp
Telegram