اعلان

أسعار الذهب تنهار اليوم الثلاثاء.. عيار 21 يسجل الإنخفاض الأكبر منذ 60 يوما

سعر الذهب الثلاثاء
سعر الذهب الثلاثاء

تتصدّر أسعار الذهب محركات البحث، اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو، في مستهل التعاملات الصباحية. نظرا لعدم استقرار حركة الذهب خلال الأسبوع الجاري.

ونرصد خلال التقرير التالي، حركة أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، حيث يبحث عنه فئات كبيرة من المواطنين، منهم فئة المستثمرين في بيع وشراء الذهب، والشباب المُقبل على الزواج استعدادا لشراء 'الشبكة'.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب في مصر انهيار غير مسبوق مقارنة بشهر مايو الماضي، والذي شهد أعلى زيادة في الذهب، حيث بلغ عيار 21 في يوم 8 مايو الماضي 1200 جنيها لسعر الجرام. ليهبط حاليا إلى 975 جنيها. في نقص غير متوقع من قِبل خُبراء الصاغة. مقداره 200 جنيها.

الذهب الآن

سجلت أسعار الذهب عيار 21 اليوم 975 جنيها للجرام.

كما سجلت أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1114.25 جنيها للجرام.

وسجلت أسعار الذهب عيار 18 اليوم 835.75 جنيها للجرام.

سجلت أسعار الذهب عيار 14 إلى 650 جنيها للجرام.

سعر الذهب مباشر "تعاملات صباحية"

تنخفض أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 19 يوليو في مستهل التعاملات الصباحية، لتهبط إلى 975 بمقدار10 جنيهات مقارنة بتعاملات أول أمس الأحد، حيث هبطت 5 جنيهات في تعاملات أمس الإثنين، لتستقر اليوم إلى 10 جنيهات.

ولا شك أن حركة سعر الذهب تتأثر بالحركة العالمية لسعر الدولار، وأيضا بورصة الذهب العالمية. حيث بلغت سعر الأوقية العالمية اليوم حوالي 1712 دولارا بعدما كانت تسجل 1740 دولارا.

الذهب مباشر

حركة سعر الذهب

شهد سعر الذهب الآن في مصر، هبوط على المستوى المحلي، وذلك خلال التعاملات الصباحية، وتأثر الخام الأصفر بحركة سعر الدولار عالميا، حيث اختتم تعاملاته أمس الإثنين بهبوط كبير مُسجلا 975 جنيها للجرام.

كما سجل سعر الذهب عيار 21 خلال التعاملات الصباحية 975 جنيها. بدلا من 985 في تعاملات الأحد الماضي.

أما مقدار الانخفاض الذي شهده الذهب على مدار 60 يما بلغت 200 جنيها.

الذهب في مصر

أسعار أوقية الذهب

سجلت أسعار أوقية الذهب اليوم الثلاثاء 1712 دولار للبيع، كما سجلت الأوقية في تعاملات الشراء 1711 دولار.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب 7920 جنيها مُنخفضا عن سعره أمس. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل.

الذهب

خدمة أسعار الذهب

نواصل عرض خدمة أسعار الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين. ويُمكنك متابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

أسعار الذهب

WhatsApp
Telegram