اعلان

سعر الذهب متردد في محلات الصاغة المصرية.. تعرف على سعر عيار 21

سعر الذهب
سعر الذهب

إليك سعر الذهب في مصر بداية التعاملات اليوم الأحد الموافق 24 يوليو 2022، بالمقارنة بما سجلته البورصة في سعر جرام الذهب نهاية التعاملات أمس السبت.

ويسجل سعر جرام الذهب في مصر الأحد ترددا في السوق المحلي للذهب، حيث لم يسجل اختلاف كبير بين سعر الذهب اليوم وبين سعر المعدن الأصفر أمس.

سعر الذهب

إليك قائمة سعر الذهب اليوم الأحد الموافق 24-7-2022 في محلات الصاغة المصرية، علما بأن السعر المقدم بدون مصنعية، وذلك لاختلاف سعر المصنعية من محل صاغة لآخر، إليك آخر ما سجلته البورصة من سعر جرام الذهب الآن:

سعر الذهب سعر الذهب

سعر عيار 24

يسجل سعر عيار 24 اليوم الأحد في بداية التعاملات اليوم حوالي 1,128 جنيه مصري، حيث يتواجد عيار 24 في السبائك الذهبية، والتي يتم شرائها وختمها في الصاغة، لتقدير وزنها وقيمتها، وتعتبر الأغلى سعرا في مصر.

سعر الذهب عيار 21

يصل سعر الذهب عيار 21 اليوم الأحد حوالي 987 جنيه مصري، وهذا بعد ان ارتفع في نهاية الأسبوع الماضي ليصل إلى 990 جنيه مصري.

سعر جرام الذهب عيار 18

بينما يسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الأحد حوالي 846 جنيه مصري، والذي يتواجد في أطقم الذهب والمصوغات الذهبية ذات الأشكال المميزة، علما بأن ارتفاع سعر الذهب في مصر خلال الشهر الماضي تسبب في جعله يتجاوز الألف جنيه مصري، ليتراجع عن هذا خلال النصف من شهر يونيو الماضي.

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب الأحد في بداية التعاملات اليوم، حيث سجلت البورصة سعر الذهب في مصر اليوم كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 22 في بداية التعاملات اليوم حوالي 1,034 جنيه مصري.

- سعر الذهب اليوم عيار 14 في بداية التعاملات اليوم حوالي 658 جنيه مصري.

- سعر الذهب عيار 12 في بداية التعاملات اليوم حوالي 564 جنيه مصري.

- سعر عيار 9 في بداية التعاملات اليوم حوالي 423 جنيه مصري.

سعر الذهب اليوم

بينما يسجل سعر الذهب اليوم الأحد في مصر، لأشكال الذهب المختلفة، والتي تناسب الاستثمار في المعدن النفيس، إليك سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة المصرية وهي كالتالي:

- سعر جنيه الذهب اليوم في بداية التعاملات حوالي 7,896 جنيه مصري.

- سعر أونصة الذهب اليوم في بداية التعاملات حوالي 1,725 دولار أمريكي.

وهذا في إطار متابعة سعر الذهب في مصر لحظة بلحظة، على مدار 24 ساعة، وهذا لأجل محبي متابعة أخبار الذهب في مصر، قدمان لك سعر الذهب اليوم في مصر وسعر جرام الذهب وتغييراته خلال التعاملات اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر