اعلان

أسعار الذهب اليوم .. تراجع عالمي مع توقعات بـ رفع سعر الفائدة

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، الاثنين، الموافق 25 يوليو 2022، استقرار في الأسواق المحلية، وتراجع عالمي، في أولى تداولات البورصة العالمية.

ويتصدر سعر الذهب، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يعد من أقيم المعادن في العالم، ويستخدمه المستثمرين كـ أداة استثمار آمنة.

وننشر تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، وتغييرات البورصة العالمية، والتي تعد محل تساؤل قطاع عريض من الأشخاص.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب في مصر، ثبات ملحوظ، وذلك بعد حركة الاضطراب التي شهدتها الأسواق المحلية، في الأسبوع الماضي، ما بين ارتفاع وانخفاض.

وتسجل الأوقية، تراجعًا عالميًا، في مستهل تعاملات الأسبوع، لتصل إلى مستوى 1720 دولارًا أمريكيًا، متأثرًا بـ ارتفاع سعر الدولار.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يعد سعر الذهب، محل بحث مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج من الجنسين، الراغبين في تحديد أفضل الأوقات لـ شراء الشبكة.

ويشهد سعر الذهب عالميًا تراجع ملحوظ، قبل ساعات من إعلان البنك الفيدرالي قراره بشأن سعر الفائدة، وتزداد التوقعات برفع الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في اجتماعه المقبل المقرر عقده يومي 26 و27 شهر يوليو الجاري.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1128 جنيهًا.

- أسعار الذهب اليوم عيار 22 الآن 1034 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 987 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 846 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 658 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7896 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 12980 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تسجل أسعار الذهب عالميًا، ركود، في أول أيام تداولات البورصة العالمية، حيث وصل سعر الأوقية، في التعاملات الفورية 1720 .دولارًا، بينما تسجل في التعاملات الآجلة 1721 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram