اعلان

أسعار الذهب اليوم الأحد .. استقرار عيار 18 بداية التعاملات المسائية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

يشهد أسعار الذهب اليوم، الأحد، 24 يوليو 2022، استقرار ملحوظ، في الأسواق المحلية، متأثرًا بالركود العالمي لـ البورصة في ثاني أيام الإجازة الأسبوعية.

ويتصدر سعر جرام الذهب، اهتمام الملايين من المواطنين، يحث يعد من أقيم المعادن في العالم، ويستخدم كهدايا بين الأشخاص، أو أداة استثمار تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة في فترة زمنية قليلة.

أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب، استقرار ملحوظ في الأسواق المحلية والعالمية، وذلك بعد حركة عدم الاستقرار التي شهدها المعدن الأصفر، خلال الأيام الماضية، ما بين ارتفاع وانخفاض.

ويتجه سعر المعدن النفيس إلى الانخفاض عالميًا، قبل ساعات قليلة، من اجتماع المجلس الفيدرالي الأمريكي، وتزداد التوقعات بقيامه برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للسيطرة على التضخم.

وذلك بعد أيام من إعلان البنك المركزي الأوروبي، رفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، للمرة الأولى منذ 21 عامًا، في محاولات لمواجهة بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب اليوم

- أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1128 جنيهًا.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1034 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 987 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 846 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 658 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7864 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 12930 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تسجل أسعار الذهب عالميًا، ركود، في ثاني أيام عطلة نهاية الأسبوع، للبورصة العالمية، حيث وصلت سعر الأوقية، في التعاملات الفورية 1727 دولارًا، بينما تسجل في التعاملات الآجلة 1725 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل