اعلان

قفزة أسعار الذهب اليوم الأحد.. عيار 21 يرتفع 9 جنيهات بتأثير زيادة الفائدة

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، ارتفاع كبير في الأسواق المحلية، حيث ارتفع عيار 21 بمقدار 9 جنيهات، مقارنة بتعاملات الأمس، متأثرًا بقرار برفع سعر الفائدة.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 31 يوليو 2022، محرك البحث العالمي ' جوجل'، لحرص الملايين على متابعة تطورات المعدن الأصفر، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي يتعرض لها.

أسعار الذهب

تحتل أسعار الذهب، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، لما له من أهمية بالغة لدى قطاع عريض من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج من الجنسين، لتقرير أفضل أوقات شراء ' الشبكة'.

ويعد المعدن الأصفر أداة استثمار مفضلة لدى المستثمرين، لكونه أقل تأثرًا بالأزمات الاقتصادية، حيث تؤثر الأزمات الاقتصادية بشكل مباشر على العملة الخاصة بالدول، لكن الذهب يتصرف بشكل أكثر عالمية.

أسعار الذهب الذهب

سعر الذهب

تسجل أسعار الذهب على كافة المستويات، قفزات متتالية، وذلك فور الإعلان عن قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، عن رفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

حيث تؤثر أسعار الفائدة بشكل مباشر على المعدن النفيس، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع أوقية الذهب عالميًا، فور قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي، ليصل إلى مستوى 1766 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب الذهب

سعر الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1168 جنيهًا.

- أسعار الذهب اليوم عيار 22 الآن 1070.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1022 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 876 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم .681.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 8176 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13425 جنيهًا.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع ملحوظ، منذ إعلان البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، إلى مستوى 75 نقطة أساس، في اجتماعه المنعقد يومي الثلاثاء والأربعاء 26 و 27 يوليو الماضي.

حققن أوقية الذهب مكاسب ملحوظة في نهاية تداولات البورصة العالمي ، قبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث سجلت في التعاملات الفورية، 1781 دولارًا أمريكيًا، في التعاملات الفورية، بينما سجلت في التعاملات الآجلة 1764 دولارًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد