اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم .. عيار 18 يكتسب 8 جنيهات بعد رفع الفائدة

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأحد، الموافق 31 يوليو 2022، ارتفاع ملحوظ، ومتأثرًا بارتفاع الأوقية عالميًا، بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة.

ويعد سعر الذهب اليوم، محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، لما له من أهمية كبيرة، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي يتعرض لها، متأثرًا بالعديد من العوامل الاقتصادية، والعالمية.

أسعار الذهب

حققت أسعار الذهب، مكاسب كبيرة، على كافة المستويات العالمية، والمحلية، منذ إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

ويحرص الملايين من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج من الجنسين، على متابعة تطورات الصاغة المحلية، لاختيار أفضل أوقات شراء المجوهرات 'الشبكة'.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يحرص الملايين من المواطنين، على متابعة التغييرات الطارئة على المعدن النفيس في البورصة العالمية.

ويواصل الذهب ارتفاعه، منذ إعلان بنك الاحتياطي الفيدرالي نيته لرفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للسيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

حيث يعد حيث يعد اكبر تهديد للاقتصاد العالمي، ارتفاع أسعار المستهلكين، الأمر الذي تحاول البنوك المركزية معالجته، خلال الفترة الأخيرة.أسعار الذهبسعر الذهب

أسعار الذهب اليوم

- سعر اليوم عيار 24 اليوم 1168 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1070.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1022 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 876 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 681.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8176 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 31435 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يتابع المستثمرين، والمهتمين بـ أسعار الذهب عالميًا، تطورات حركة البورصة، وأسعار الصرف، الأمر الذي يؤثر في الأسواق المحلية بشكل مباشر، حيث يعد المعدن الأصفر، أداة استثمار مفضلة لدى المستثمرين.

وشهدت الأوقية ارتفاعًا ملحوظًا في نهاية تعاملات البورصة العالمية، يوم الجمعة، قبل الإجازة الأسبوعية، حيث سجلت في التعاملات الفورية، 1766 دولارًا أمريكيًا، في التعاملات الفورية، بينما سجلت في التعاملات الآجلة 1764 دولارًا.

حيث يعد الذهب أداة استثمار أمنة، في ظل الأزمات الاقتصادية التي تواجه العالم، خاصة أنها تؤثر على عملات الصرف الأجنبية بشكل واضح، لكن الذهب يتصرف بشكل أكثر عالمية، الأمر الذي يمكن المستثمرين من تحقيق أرباح كبيرة على مدى طويل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد