اعلان

أسعار الذهب اليوم الخميس.. عيار 21 يواصل ارتفاعه مدعومًا بزيادة الفائدة

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق 3 أغسطس 2022، ارتفاع في الأسواق المحلية، متأثرًا بصعود سعر الأوقية عالميًا، بعد قرار رفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس.

يحرص مئات الآلاف من الأشخاص، على مطالعة سعر جرام الذهب عيار 18، والذي اكتسب 2 جنيهًا، مسجلًا 884.5 جنيهًا، مواصلًا ارتفاعه الذي حققه بعد قرارات البنك الفيدرالي الأخيرة.

ويتابع ' أهل مصر'، تحديثات الصاغة المحلية، وتطورات البورصة العالمية، نظرًا لحرص لأهميته الكبيرة لدى قطاع عريض من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، للتعرف على أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، في مصر، والوطن العربي، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويراه المستثمرين كأداة استثمار آمنة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

تعرض سعر الذهب اليوم، لارتفاع ملحوظ، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، ليواصل المكاسب التي حققها منذ رفع سعر الفائدة، يوم الأربعاء الماضي، في الاجتماع الذي عقده البنك الاحتياطي الفيدرالي مؤخرًا.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، بمقدار 2 جنيه لكافة الأعيرة، مقارنة بمنتصف التعاملات اليومية، ليسجل عيار 21 الآن 1032 جنيهًا، في الصاغة المحلية، متأثرًا بارتفاع سعر الأوقية عالميًا ليصل إلى مستوى 1757 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب عالميًا

ساهمت زيارة زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي لتايوان، التي تدخل في صراع السيادة مع الصين ، على أسعار الذهب عالميًا، مع زيادة المخاطر الجيوسياسية، حيث وجد المعدن الأصفر دعمًا، من خلال تلك التطورات.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب اليوم

- سعر اليوم عيار 24 اليوم 1179.5 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1081.25 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1032 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 884.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 688 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8256 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13550 جنيهًا.

أسعار الذهب بالدولار

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن أسعار الذهب بالدولار، حيث يحرص المستثمرين على متابعة تطورات البورصة العالمية لحظة بلحظة، خاصة في ظل التقلبات المستمرة، التي تشهدها الأوقية، في الفترة الأخيرة.

تعرضت الأوقية عالميًا، لارتفاع ملحوظ، خلال الفترة الأخيرة، لتسجل في التعاملات الفورية الآن 1757 دولارًا أمريكيًا، بينما تسجل في التعاملات الآجلة 1773 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram