اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت.. عيار 18 يقترب من الـ 1000 جنيه

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق 6 أغسطس 2022، ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، واكتسب عيار 21 حوالي 4 جنيهات.

وتحرص الملايين من المواطنين، على متابعة سعر الذهب اليوم، عبر الصاغة المحلية، ما يجعل نسب البحث عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، تتصدر خلال الساعات الأخيرة.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام فئات كبيرة من الأشخاص، ما يجعل مؤشرات البحث، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي يحققها المعدن الأصفر، متأثرًا بـ سعر الدولار.

ويواصل سعر جرام الذهب، الارتفاع، منذ الإعلان عن رفع سعر الفائدة، بمعدل 75 نقطة أساس، وذلك بعد التراجع الكبير الذي حققه المعدن الأصفر، خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهبالذهب

سعر جرام الذهب

يزداد البحث عن سعر جرام الذهب، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي جوجل، وخلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص المقبلين على الزواج من الجنسين، لاختيار أفضل الأوقات لـ شراء الشبكة.

وارتفعت الأوقية عالميًا، بالتوازي مع ارتفاع سعر الدولار، وقرار البنك الفيدرالي الأمريكي بـ رفع سعر الفائدة، في إطار محاولاته المستمرة لـ السيطرة على التضخم.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1222.75 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1121 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1070 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 917.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 713.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8560 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 14030 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

يحرص المستثمرين على متابعة أسعار الذهب عالميًا، نظرًا لكونه من أقيم المعادن في العالم، ويمكن مستغليه من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل.

حققت الأوقية عالميًا، صعود كبير، في نهاية تعاملاتها أمس الجمعة، قبل إجازتها الأسبوعية، لـ تصل إلى مستوى 1774 دولارًا، في التعاملات الفورية، بينما وصلت في التعاملات الآجلة 1792

WhatsApp
Telegram